تونس تستدعي المساكني

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

تونس تستدعي المساكني

تونس- رويترز:

استدعى منذر الكبير مدربُ منتخب تونس لكرة القدم أمس الخميس يوسف المساكني (الدحيل)، ونبيل مقني مهاجم فيرونا الإيطاليّ، وإلياس الدامرجي حارس مرمى رين الفرنسيّ للانضمام لأوّل مرّة إلى تشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهتَي تنزانيا ضمن مُنافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستُقام في الكاميرون في 2022.

ووجّه الكبير الدعوة إلى 26 لاعبًا من بينهم ستة لاعبين محليين فقط، وهم حراس المرمى فارقو بن مصطفى ومعز بن شريفية وأيمن دحمان، وثنائي النجم الساحلي وجدي كشريدة، وأيمن بن عمر، وصانع لعب الاتحاد المنستيري إلياس الجلاصي. وانضم مقني البالغ من العمر 19 عامًا في سبتمبر الماضي إلى كييفو فيرونا قادمًا من ستراسبورج الفرنسيّ، وهو الوجه الثاني الجديد في تشكيلة تونس بعد الدامرجي حارس مرمى رين الفرنسي الواعد. وتخلّى مدرب تونس عن سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب المصريّ بعد أن وجّه له الدعوة للمشاركة في المباراتَين الوديتَين ضد السودان ونيجيريا الشهر الماضي، بينما شهدت التشكيلة عودة مارك اللمطي لاعب وسط هانوفر الألمانيّ.

وتستضيف تونس تنزانيا ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات يوم 13 نوفمبر الجاري على استاد رادس، قبل أن تُسافر لمواجهتها على أرضها بعد أربعة أيام.

وتتصدّر تونس المجموعة العاشرة برصيد ستّ نقاط وتتقاسم ليبيا مع تنزانيا المركز الثاني بثلاث نقاط لكل منهما، بينما تتذيّل غينيا الاستوائية الترتيب دون نقاط.

The post تونس تستدعي المساكني appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة