ثنائية زاها تمنح بالاس فوزا مثيرا 3-1 على مانشستر يونايتد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ثنائية زاها تمنح بالاس فوزا مثيرا 3-1 على مانشستر يونايتد

مانشستر (إنجلترا – (خدمة رويترز الرياضية العربية)

بدأ مانشستر يونايتد موسمه على أرضه بالخسارة 3-1 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث سجل ويلفريد زاها هدفين وخطف حكم الفيديو الأضواء مرة أخرى اليوم السبت.
وتأخر يونايتد مبكرا بهدف سجله أندروس تاونسند بعد مرور سبع دقائق، حيث يخوض صاحب الأرض مباراته الأولى هذا الموسم بعد الغياب عن الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي لأنه استمر في الدوري الأوروبي حتى منتصف أغسطس الماضي.
واقترب بول بوجبا وسكوت ماكتوميناي من التسجيل ليونايتد خلال البحث عن هدف التعادل، بينما كاد بالاس أن يسجل الهدف الثاني قبل الاستراحة لكن الحارس ديفيد دي خيا أنقذ فرصة خطيرة من جوردان أيو.


وأشرك يونايتد ميسون جرينوود بين الشوطين لكن المهمة أصبحت أصعب بعدما طلب حكم الفيديو من الحكم مارتن أتكينسون متابعة الشاشة الجانبية قبل أن يحتسب ركلة جزاء بسبب لمسة يد ضد فيكتور ليندلوف.
ونفذ أيو ركلة الجزاء في البداية وأنقذها دي خيا ببراعة لكن حكم الفيديو تدخل مجددا وقرر إعادة الركلة بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى ونفذها زاها هذه المرة بنجاح لتصبح النتيجة 2-صفر.
وشارك دوني فان دي بيك المنضم حديثا كبديل وقلص الفارق في ظهوره الأول لكن زاها، مهاجم يونايتد السابق، حسم انتصار بالاس بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية في مرمى دي خيا.

The post ثنائية زاها تمنح بالاس فوزا مثيرا 3-1 على مانشستر يونايتد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة