جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر تستقبل دفعة جديدة من طلابها

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر تستقبل دفعة جديدة من طلابها

الدوحة – قنا:

استقبلت جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، دفعة جديدة من طلابها في برامج البكالوريوس والماجستير.
ورحب السيد أمير بيربتش عميد الجامعة بالطلاب الجدد، وبانضمامهم إليها، معربا عن سعادته برؤية مجموعة من الإمكانات الإبداعية غير المستغلة والمتحمسة لاستكشاف وتجربة ما تقدمه هذه الجامعة.
وأضاف في كلمة بهذه المناسبة “علمتنا السنة الماضية أن القيود لا يمكن أن تكبح الإبداع. على العكس من ذلك، تعمل هذه القيود على ازدهار جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر. وليس لدي شك في أن كلا منكم قادر على فعل الشيء نفسه. لقد عملتم جميعًا على مواجهة التحديات والعقبات التي واجهتكم للتمكن من الالتحاق بهذه الجامعة الرائدة في الفن والتصميم في المنطقة”.
ونوه إلى أن هؤلاء الطلاب سيتمكنون خلال السنوات القليلة المقبلة، من الاستفادة وبصورة كاملة من برامج وموارد جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، ذات المستوى العالمي، ومواصلة رحلتهم فيها بمساعدة أعضاء الهيئة التدريسية وموظفيها ذوي الخبرة.
من ناحيته، سلط الدكتور محمد شريف عمور، العميد المساعد للشؤون الأكاديمية في الجامعة، الضوء على أهمية الموازنة بين الدراسات الأكاديمية والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجامعة، وقال “في غضون سنوات قليلة من الآن، ستتمتع بامتياز التخرج من أفضل جامعة للفن والتصميم في المنطقة، ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن التعليم لا يتعلق بالامتحانات والدرجات فقط”.
وأكد في سياق ذي صلة أن المشاركة في الأنشطة المتنوعة خلال سنوات الدراسة في جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، تعد أمرًا بالغ الأهمية لاكتساب مهارات جديدة والتأهل للوظائف المستقبلية.
وتأسست جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر عام 1998 من خلال الشراكة مع مؤسسة قطر، وهي فرع من الحرم الجامعي الدولي فرجينيا كومنولث في ريتشموند فرجينيا، البرنامج المصنف في أعلى مرتبة بين برامج الفنون والتصميم في الولايات المتحدة. وتؤكد الشراكة المثمرة هذه التزام المؤسستين بالتميز والاكتشاف والبحوث والابتكار في بيئة عالمية.

The post جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر تستقبل دفعة جديدة من طلابها appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة