جولة التعويض والتأكيد في تصفيات أوروبا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

جولة التعويض والتأكيد في تصفيات أوروبا

روما- أ ف ب:

لا يزال تشيرو إيموبيلي يبحثُ عن ريادة هجومية مع منتخب إيطاليا لكرة القدم، المتوّج بكأس أوروبا الأخيرة بلمسات موهوبة للشاب إنريكو كييزا الذي هزّ شباك بلغاريا في تصفيات مونديال 2022، ويأمل في العودة إلى سكّة الفوز اليوم عندما يحلّ ضيفًا على سويسرا. وتتصدر إيطاليا مجموعتها بعشر نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 من 2 لسويسرا، و4 من 3 لإيرلندا الشمالية.

وبعد تعويضها خسارتها التاريخية أمام مقدونيا الشمالية بفوز متوقّع على ليشتنشتاين المُتواضعة بهدفَي تيمو فيرنر ولوروا ساني، تستقبل ألمانيا أرمينيا متصدرة المجموعة العاشرة التي تبتعد عنها بفارق نقطة، والعائدة بتعادل مع مقدونيا الشمالية الثالثة (7).

وتختتم ألمانيا النافذة الدولية الأربعاء المقبل بلقاء مضيفتها، أيسلندا صاحبة المركز الخامس.

وفيما تستعدّ إنجلترا لمباراة سهلة ضد ضيفتها أندورا، خيّم على مباراتها الأخيرة ضد المجر إساءات عنصرية تعرض لها لاعبوها ضد المجر في بودابست، أدّت إلى فتح تحقيق تأديبي من قبل الاتحاد الدولي وتنديد قوي من رئيس الوزراء بوريس جونسون.

وتتصدر إنجلترا، وصيفة بطل أوروبا، مجموعتها التاسعة ب12 نقطة كاملة، بفارق 5 نقاط عن كل من بولندا والمجر، بينما تملك أندورا 3 نقاط في وصافة القاع.

وفي المجموعة الثانية، تبحث إسبانيا عن تعويض تعثرها وخسارة الصدارة أمام السويد (1-2)، عندما تستقبل جورجيا الأخيرة، بينما تريد بلجيكا الابتعاد في صدارة الخامسة عندما تستقبل التشيك وصيفتها بفارق ثلاث نقاط في مباراة قوية.

ويتأهل أبطال المجموعات العشر مباشرة إلى النهائيات، ينضمّ إليهم ثلاثة منتخبات إثر ملحق من 12 منتخبًا. وتستمرّ التصفيات حتى 16 نوفمبر المقبل، بينما يُقام الملحق في 24 و29 مارس 2022.

The post جولة التعويض والتأكيد في تصفيات أوروبا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة