ختام مثير في أشواط اللقايا في رابع أيام السباق المحلي الأول للهجن

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ختام مثير في أشواط اللقايا في رابع أيام السباق المحلي الأول للهجن

الدوحة ـ قنا:

اختتمت اليوم منافسات سن اللقايا في رابع أيام السباق المحلي الأول، أولى فعاليات الموسم الجديد للهجن العربية الأصيلة (2021-2022)، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية على مدار عشرة أيام متتالية، حتى الثالث عشر من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.
وجاءت منافسات سن اللقايا قوية ومثيرة، حيث شهدت المنافسات التي أقيمت في الفترة الصباحية إقامة 18 شوطا لسن اللقايا (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم بواقع 11 شوطا للبكار و7 أشواط للقعدان .
وتفوقت هجن إنتاج /أم الزبار/ في منافسات اليوم وحصدت لقب 15 شوطا من أصل ثمانية عشرة، كما تمكنت من تحقيق لقب الشوطين الرئيسيين للقايا البكار والقعدان.
ففي الشوط الأول الرئيسي للقايا البكار “مفتوح” تمكنت /غير/ ملك إنتاج /أم الزبار/ من حصد اللقب بعدما قدمت أداء قويا وعرضا مبهرا نالت به إعجاب المتابعين، لتحسم المركز الأول بزمن قدره 6.18.59 دقائق، متفوقة بفارق 1.40 ثانية على زميلتها /عذاري/ ملك هجن إنتاج /أم الزبار/ أيضا صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 6.19.99 دقائق، فيما جاءت /العنود/ ملك الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني التي في المركز الثالث بزمن قدره 6.28.87 دقائق.
وفي الشوط الرئيسي الأول للقايا القعدان “مفتوح”، احتكرت هجن /أم الزبار/ المراكز الثلاثة الأولى، بعد فوز /المحيا/ باللقب اثر احتلاله المركز الأول بزمن قدره 6.23.21 دقائق، وحلول /مسير/ في المركز الثاني بزمن قدره 6.26.87 دقائق، وحصول /هايش/ على المركز الثالث بزمن قدره 6.28.75 دقائق.
وتتواصل غدا /الأربعاء/ منافسات اليوم الخامس من السباق المحلي الأول، حيث ستنطلق أشواط سن الجذاع البكار والقعدان بإقامة منافسات الأشواط العامة لمسافة 4 كم، على أن تقام الأشواط المفتوحة بعد غد /الخميس/.

The post ختام مثير في أشواط اللقايا في رابع أيام السباق المحلي الأول للهجن appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة