خدمات البلدي تناقش بناء مجالس على الأراضي الخاصة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

خدمات البلدي تناقش بناء مجالس على الأراضي الخاصة

الدوحة الراية:

 ناقشت لجنةُ الخِدمات والمرافق العامة بالمجلس البلديّ المركزيّ، صباح أمس في اجتماعها الخامسَ عشرَ بالدورة السادسة، بحضور سعادة السيّد محمد حمود شافي آل شافي رئيس المجلس، وبرئاسة السيد علي محمد المهندي، رئيس اللجنة المُقترحَ المقدّمَ من رئيس المجلس بشأن السماح ببناء مجالس على الأراضي الخاصّة، ووضع آلية للسماح بفتح نوافذ مباشرة على الشارع.

واستضافت اللجنةُ في مناقشة المقترح السيدَ سعد عبدالكريم القحطاني مساعدَ مدير مجمع رخص البناء بوزارة البلدية والبيئة.

وتم مناقشة المُقترحَين المقدّمَين من السيدة فاطمة أحمد الكواري عضو المجلس عن الدائرة رقم (9)، والسيد خلف إبراهيم الكعبي عضو المجلس، بشأن «تخصيص منزل مدرج لذوي الإعاقة في مخارج الطوارئ بالفنادق، والأمن والسلامة في الفنادق».

واستضافت اللجنةُ في مناقشة المقترحَين السيدَ محمد عبدالله الأنصاري مُديرَ إدارة الرخص بالمجلس الوطني للسياحة.

كما ناقشت اللجنةُ المقترحات المقدمة من السيد علي فهد الشهواني عضو المجلس عن الدائرة رقم (2)، بشأن «إصدار ترخيص لمسوق إلكتروني – وضع لوحات للمشاريع المنزلية – تضرّر أصحاب الرخص التجارية والمجتمع من العمالة السائبة».

واستضافت اللجنةُ في مناقشة المقترحات السيدَ عايض مناحي القحطاني مديرَ إدارة التسجيل والتراخيص التجارية بوزارة التجارة والصناعة.

وتمَّ مناقشةُ المقترح المقدم من العضو محمد عبدالله الوارد عضو المجلس عن الدائرة رقْم (22)، بشأن «وضع بديل للعزب الجوالة القديمة بالمناطق الخارجية».

وكذلك مناقشة المُقترح المقدّم من العضو عبدالله سعيد السليطي عضو المجلس عن الدائرة رقم (7)، بشأن «إجراءات الأمن والسلامة في لعب الترامبولين (النطاطيات)».

The post خدمات البلدي تناقش بناء مجالس على الأراضي الخاصة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة