خسارة ثالثة لليفربول في الدوري الإنجليزي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

خسارة ثالثة لليفربول في الدوري الإنجليزي

لندن – قنا:

مني فريق ليفربول الذي ضمن رسميا حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بخسارته الثالثة هذا الموسم أمام مضيفه ارسنال (1-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء امس في إطار مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.
وسجل الفرنسي أليكسندر لاكازيتي وريس نيلسون في الدقيقتين (32، 44) هدفي ارسنال ، والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة (20) هدف ليفربول.
وخسر ليفربول قبل مباراة امس مرتين فقط الأولى أمام واتفورد (صفر-3) في 29 فبراير الماضي، والثانية أمام مانشستر سيتي (صفر-4) الثاني من يوليو الجاري، ليتجمد رصيده عند 93 نقطة في صدارة الترتيب العام، ويفقد فرصة أن يصبح أول فريق يتخطى حاجز المئة نقطة خلال موسم واحد في تاريخ البطولة العريقة، وكسر الرقم القياسي الذي يحمله مانشستر سيتي، الذي توج بالمسابقة موسم 2017 – 2018 برصيد 100 نقطة.
في المقابل، حقق ارسنال فوزه الأول على ليفربول في بطولة الدوري العام منذ الرابع من أبريل 2015، حيث عجز عن تحقيق أي فوز في مواجهات الفريقين العشرة الأخيرة بمختلف البطولات.
واحتفظ أرسنال بهذا الفوز بآماله في خطف أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز التاسع بترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط خلف وولفرهامبتون، الذي يحتل حاليا المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك قبل مرحلتين على نهاية المسابقة المحلية. 

The post خسارة ثالثة لليفربول في الدوري الإنجليزي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة