خليل المهندي ينضم لمؤسسة كرة الطاولة العالمية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

خليل المهندي ينضم لمؤسسة كرة الطاولة العالمية

لوزان-قنا:

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة /ITTF/ رسميا، عن اختيار القطري خليل أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، للانضمام إلى مؤسسة كرة الطاولة العالمية /WTT/، المعنية بتطويرها، على الصعيدين الفني والتقني.

ومن المنتظر أن تساهم هذه المؤسسة الجديدة في زيادة استثمارات كرة الطاولة العالمية، وتسويق اللعبة بشكل أفضل من خلال استحداث مسابقات ومنافسات قوية، ذات جوائز مالية كبيرة، وعوائد ضخمة من البث التلفزيوني والشركات الراعية، حيث تشير توقعات إلى أن قيمة المبالغ التسويقية والاستثمار في اللعبة سيتعدى حاجز الـ100 مليون دولار لأول مرة في تاريخها.

وأعلن الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية عن خطة تطوير مكثفة للعبة، مع بداية عام 2021، وعلى الرغم من تحديات أزمة فيروس كورونا /كوفيد – 19/، إلا أن العمل جار على قدم وساق لإتمام ذلك.

ويقوم خليل المهندي بالتواصل المستمر مع أسرة اللعبة، وفريق عمل الاتحاد الدولي في سنغافورة، عبر تقنية الاتصال المرئي، للوقوف على آخر التطورات ووضع أفكار جديدة لتنفيذ النقلة النوعية المنشودة.

وجاء اختيار المهندي من قبل المكتب التنفيذي ليكون عضوا منتدبا وممثلا للاتحاد الدولي لكرة الطاولة في منظومة /WTT/، تقديرا لدوره الكبير وجهوده للنهوض بكرة الطاولة العالمية.

ووجه عدد كبير من رؤساء الاتحادات العربية والقارية التهنئة للمهندي لاختياره لهذا المنصب الهام، معبرين عن ثقتهم اللامحدودة في قدرته على النهوض باللعبة.

وأعرب المهندي عن شكره للاتحاد الدولي وأسرة كرة الطاولة العالمية، على ثقتها الكبيرة فيه، معترفا بصعوبة المهمة خاصة مع تحديات جائحة كورونا التي فرضت آلية جديدة في التعامل مع كافة الأحداث الرياضية.

وقال رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة: “أدرك جيدا أن الاتحاد الدولي يضع كل ثقله في هذه المنظومة الجديدة لأنها تمثل مستقبل كرة الطاولة في العالم خلال السنوات القادمة، لذلك سنعمل كفريق عمل واحد بكل جد واجتهاد، من أجل إحداث قفزة نوعية في كرة الطاولة العالمية”.

وأكد المهندي أنه سيظل دائما مهتما بكرة الطاولة العربية.. مشيرا إلى أن التعاون والتكاتف دائما هما السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف والطموحات المرجوة.

The post خليل المهندي ينضم لمؤسسة كرة الطاولة العالمية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة