دار جامعة حمد بن خليفة للنشر تشارك في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب 2020

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

دار جامعة حمد بن خليفة للنشر تشارك في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب 2020

الدوحة – قنا :

أعلنت دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، عن مشاركتها الرابعة على التوالي في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، المقام خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري.

وأشارت دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، إلى أن مشاركتها في نسخة هذا العام ستكون بصورة افتراضية.

وقال السيد بشار شبارو المدير التنفيذي للدار “مع كل تحد تفرضه علينا جائحة كورونا العالمية، تواصل الدار التزامها بمواصلة المشاركة في المحافل المحلية والعالمية المختصة بمجال النشر”.

ويبرز جناح المعرض الافتراضي المخصص لدار جامعة حمد بن خليفة للنشر، حصيلة أكثر من أحد عشر عاما من الأعمال والمنشورات الإبداعية للدار، تضم مؤلفات حائزة على جوائز عالمية باللغتين العربية والإنجليزية وأعمالا مترجمة لنخبة من أشهر المؤلفين والمترجمين في العالم، وتحرص الدار على قطع شوط آخر نحو العالمية، وإبرام اتفاقيات لشراء وبيع حقوق الكتب بما يتفق مع رؤيتها الإستراتيجية.

وتهدف المنصة الإلكترونية إلى الجمع بين مجال النشر العالمي وغيره من المجالات الإبداعية معا، في حيز افتراضي واحد يسهل الوصول إليه من أي مكان في العالم.

ويعتبر معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، أحد أهم الأحداث على خريطة الفعاليات الثقافية السنوية على مستوى العالم، لأنه أهم معرض دولي لتداول المحتوى الثقافي، كما أنه محور للإعلام العالمي، ويسلط الضوء على سمات التنوع والابتكار في مجال النشر والإعلام عالميا.

جدير بالذكر أن دار جامعة حمد بن خليفة للنشر، تأسست وفق أفضل الممارسات الدولية، وبما يتماشى مع معايير التميز والابتكار، وتسعى إلى توفير منصة محلية ودولية فريدة من نوعها للأدب، والاستكشاف، والتعلم، والمساهمة في بناء الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة قطر، كما تسعى الدار إلى ترسيخ الثقافات الأدبية في قطر والخليج العربي والوطن العربي ككل، وإلى تنمية المواهب الجديدة.

The post دار جامعة حمد بن خليفة للنشر تشارك في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب 2020 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة