داني كينت يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية 

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

داني كينت يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية 

 

الدوحة  – قنا:

 أحرز داني كينت لقب سباق الجولة الثانية من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية “الرقمية” في نسختها الرابعة، والتي تقام بنظام التحدي بين فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية وفريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج الفائز بلقب بطولة العالم في العام الماضي في فئة (الموتو2).
وشهدت الجولة وهي الثانية من أصل ست جولات مقررة، منافسة قوية وشرسة بين دراجي فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية وفريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج، لم تحسم إلا في الأمتار الأخيرة من السباق.
وجاء فوز داني كينت دراج فريق ليوبارد ريسينج والحائز على لقب بطولة العالم 2015 للدراجات النارية لفئه /موتو 3/، بلقب سباق الجولة الثانية الذي أقيم على حلبة “ريد بل” في النمسا بعدما احتل المركز الأول مسجلا أسرع زمن وقدره 26.16.933 دقيقة، وبفارق 12.480 ثانية عن أقرب منافسيه الدراج القطري سعيد السليطي صاحب المركز الثاني، فيما حل الإسباني تشافي ارتيجاس دراج فريق ليوبارد ريسينج في المركز الثالث بفارق 21.903 ثانية عن المتصدر.
وحل دراج فريق الاتحاد القطري للسيارات سعود آل ثاني في المركز الرابع بفارق 26.550 ثانية عن كينت، فيما أكمل ماركوس راميريز دراج فريق ليبوبارد ريسينج قائمة المراكز الخمسة الأولى في السباق وبفارق 28.285 ثانية عن صاحب المركز الأول.
وجاء دراجا فريق الاتحاد القطري للسيارات جاسم آل ثاني وحمد السحوتي ودراج فريق ليبوبارد ريسينج خاومي ماسيا في المراكز من السادس وحتى الثامن على الترتيب.
أما على صعيد تسجيل أسرع زمن في اللفة فقد شهدت الجولة الثانية تفوق القطري سعيد السليطي واحتلاله المركز الأول بزمن قدره 1.26.529 دقيقة، وبفارق 0.73 ثانية عن داني كينت الفائز بالسباق والذي سجل زمنا قدره 1.26.592 دقيقة.
واحتل تشافي ارتيجاس المركز الثالث بزمن 1.27.481 دقيقة، تلاه القطري سعود آل ثاني في المركز الرابع بزمن قدره 1.27.600 دقيقة، ثم ماركوس راميريز في المركز الخامس بزمن قدره 1.27.728 دقيقة، فيما حل حمد السحوتي سادسا بزمن قدره 1.28.832 دقيقة، وجاسم آل ثاني سابعا بزمن قدره 1.28.835 دقيقة، بينما جاء خاومي ماسيا ثامنا بزمن قدره 1.30.608 دقيقة.
وتصدر سعيد السليطي الترتيب العام للمتسابقين برصيد 76 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مواطنه سعود آل ثاني صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن تشافي ارتيجاس الذي حل في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، فيما جاء حمد السحوتي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، وخاومي ماسيا في المركز الخامس برصيد 57 نقطة.
واحتل داني كينت المركز السادس برصيد 40 نقطة، وماركوس راميريز المركز السابع برصيد 30 نقطة، وجاسم آل ثاني المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وقد غاب هؤلاء المتسابقون الثلاثة عن منافسات سباق الجولة الأولى.
وعلى صعيد ترتيب الفرق احتل فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية المركز الأول برصيد 231 نقطة وبفارق كبير وصل إلى 38 نقطة عن فريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج صاحب المركز الثاني برصيد 193 نقطة.
ومن المقرر أن يتواصل التحدي، بإقامة سباق الجولة الثالثة “موجيولو” الإيطالية، ومن ثم تستكمل المنافسات بالسباق الرابع على حلبة “خيريز” الإسبانية بعد غد /السبت/، يلي ذلك السباق الخامس على حلبة “فيليب ايلاند” في أستراليا يوم /الأحد/ المقبل، على أن يكون السباق السادس والختامي على حلبة لوسيل الدولية في قطر يوم /الإثنين/ المقبل.
يشار إلى أن الفريق القطري للدراجات النارية يضم أربعة دراجين هم: الدراج سعيد السليطي، والدراج جاسم آل ثاني والدراج سعود آل ثاني والدراج الواعد حمد السحوتي.

The post داني كينت يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية  appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة