دوري أبطال آسيا: الدحيل القطري يبحث عن استعادة توازنه في مواجهة بيرسيبوليس الإيراني

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

دوري أبطال آسيا: الدحيل القطري يبحث عن استعادة توازنه في مواجهة بيرسيبوليس الإيراني

الدوحة – قنا :

يبحث نادي الدحيل القطري عن استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم، عندما يتقابل غدا الإثنين في الجولة الخامسة مع نظيره بيرسيبوليس الإيراني على ستاد المدينة التعليمية في الدوحة.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا أيضا التعاون السعودي مع الشارقة الإماراتي على ذات الملعب.. ويتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من التعاون والدحيل و4 نقاط للشارقة.
وسيسعى الدحيل لتعويض خسارته التي تعرض لها في الجولة الرابعة أمام الشارقة، وذلك من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.. الدحيل خلال مشواره حتى الآن في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل 6 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.
وتبدو الحسابات مختلطة ومعقدة في هذه المجموعة حاليا، حيث إن الأندية الأربعة لديها حظوظ وفرص في التأهل إلى الدور القادم باعتبار أن الفارق بين صاحب المركز الأول (بيرسيبوليس) وصاحب المركز الرابع (الشارقة) ثلاث نقاط فقط، ولهذا فكل الفرق ستعمل للحفاظ على فرصتها في التأهل إلى المرحلة القادمة، ومن هذا المنطلق فالدحيل أمام مهمة قوية في هذه الجولة من أجل العمل على مواصلة التقدم والصعود للأدوار المقبلة.
وسيفتقد الدحيل خدمات مدافعه المغربي مهدي بن عطية الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء في آخر مواجهة، وسيبحث مدرب الفريق عن إيجاد البديل لسد الفراغ الكبير الذي سيتركه اللاعب خاصة وأنه يعد من الركائز الأساسية في صفوف الفريق.
وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي الدحيل مع التعاون، وبيرسيبوليس مع الشارقة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على بيرسيبوليس 2-0 والتعاون على الشارقة 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز التعاون على الدحيل 2-0 وتعادل الشارقة مع بيرسيبوليس 2-2، وشهدت الجولة الثالثة فوز الدحيل على الشارقة 2-1 وبيرسيبوليس على التعاون 1-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز الشارقة على الدحيل 4-2 وبيرسيبوليس على التعاون 1-0.

The post دوري أبطال آسيا: الدحيل القطري يبحث عن استعادة توازنه في مواجهة بيرسيبوليس الإيراني appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة