دوري أبطال آسيا : السد القطري يبحث عن خطف الصدارة عبر بوابة النصر السعودي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

دوري أبطال آسيا : السد القطري يبحث عن خطف الصدارة عبر بوابة النصر السعودي

الدوحة – قنا :

يبحث السد ممثل الكرة القطرية عن خطف الصدارة عندما يواجه نظيره النصر السعودي غدا /الإثنين/ في الجولة الخامسة ولحساب مواجهات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم التي تحتضنها الدوحة حاليا .
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا أيضا سيباهان الإيراني مع العين الإماراتي على ذات الملعب.. وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم /الخميس/ المقبل، حيث يلتقي النصر مع العين، وسيباهان مع السد.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-0 والنصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-0 وتعادل العين مع السد 3-3، وشهدت الجولة الرابعة فوز السد على العين 4-0 والنصر على سيباهان 2-0.
ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط للسد و3 لسيباهان ونقطة للعين، حيث ضمن النصر التأهل إلى دور الـ16، في حين يتنافس السد مع سيباهان من أجل الحصول على البطاقة الثانية.
ويسعى السد لحسم التأهل إلى الدور المقبل وذلك من خلال العمل على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومن ثم تصدر مجموعته الرابعة.
ويدرك لاعبو السد أهمية المواجهة كونها ستقود الفريق إلى الصدارة مرة أخرى، فإذا ما فاز الزعيم سيرفع رصيده إلى 11 نقطة، وستتبقى له مباراة واحدة في الجولة السادسة أمام سيباهان أصفهان يوم 24 سبتمبر.
ويعتبر فريق السد الأقوى هجوما بـ(12) هدفا وشهر خودرو الإيراني الأضعف بدون أهداف، بينما يعتبر الهلال والتعاون السعوديان الأقوى دفاعا بهدفين في مرماهما، والعين الإماراتي الأضعف بعد أن اهتزت شباكه (13) مرة.
وبلا شك فإن الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد شاهد فريق النصر السعودي الذي يملك هجوما ضاربا يقوده المغربي عبدالرزاق حمدالله، ولابد أن المدرب سيضع الأسلوب المناسب، وهو يملك فريقا جيدا ولاعبين مميزين وأبرزهم أكرم عفيف، حسن الهيدوس، بغداد بو نجاح، سانتي كازورلا، عبدالكريم حسن، خوخي بوعلام، وغيرهم من لاعبي الفريق القادرين على مواصلة التحديات بنجاح.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض في فبراير الماضي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، قبل تعليق المنافسة بسبب تفشي فيروس كورونا/ كوفيد-19/.. ومع أن النصر حسم تأهله رسميا، إلا أنه يسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع تواليا الذي يضمن له الصدارة دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة أمام العين.

The post دوري أبطال آسيا : السد القطري يبحث عن خطف الصدارة عبر بوابة النصر السعودي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة