دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يؤكد على ضرورة تحقيق الفوز أمام الشارقة الإماراتي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يؤكد على ضرورة تحقيق الفوز أمام الشارقة الإماراتي

الدوحة – قنا

أكد وليد الركراكي مدرب الدحيل أن مباراة الغد ضد الشارقة الإماراتي ستكون صعبة جدا ضمن الجولة الرابعة من أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لمنطقة غرب القارة، التي تحتضنها الدوحة.
وقال المدرب المغربي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “عندما تلعب أمام نفس الفريق بعد يومين أمر صعب ويحتاج إلى إعادة تأهيل اللاعبين.. اللقاء الأول كان صعبا وواجهنا فريقا قويا ومن أجل التأهل علينا أن نواصل اللعب بقوة”.
وأشار الركراكي الى ان لقاء الغد أصعب من سابقه، “فكل الأوراق مكشوفة، وعلينا أن نضاعف قوتنا من أجل الفوز، لذلك علينا التركيز فقط على فريقنا ونحن الآن في مرحلة المجموعات ومباراة الغد تمثل تحديا كبيرا لنا، ونتطلع لحسم التأهل”.
وأضاف مدرب الدحيل: “نحاول تطوير أداء الفريق، من مباراة لأخرى، لنكون الأفضل في اللقاء، وكما ذكرت هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث”، معربا عن سعادته بانتهاء إيقاف لاعب الفريق مونتاري، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لن يجازف بإشراك كريم بوضياف.
من جانبه، أبرز عبدالله الأحرق، لاعب الدحيل صعوبة وأهمية مواجهة فريقه مع الشارقة الإماراتي، مبينا ان المباراة صعبة جدا، وعلينا أن نكون جاهزين لها.. بالنسبة لنا لا نفكر إلا في الانتصار، من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني.
وأكد الأحرق أن لاعبي الدحيل لديهم الإصرار على تقديم الأفضل، لمواصلة المشوار في البطولة الآسيوية.. فريقنا يضم عناصر متميزة، على رأسها المعز علي، وأتمنى له التسجيل غدا، والمساهمة في تحقيق الفوز.
وعلى الجانب الآخر، أكد عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة الإماراتي، أن فريقه سيلعب بشكل هجومي أكبر، عندما يلاقي الدحيل، قائلا: “علينا أن نلعب بكل قوة في لقاء الغد، من أجل البحث عن الانتصار”.
وأضاف العنبري: “في اللقاء السابق لعبنا بطريقة دفاعية أمام الدحيل، في الشوط الأول، وتأخرنا بهدف، ثم أضاف المنافس هدفا ثانيا في بداية الشوط الثاني.. هذا الأمر الذي جعلنا نعدل الطريقة، ونلعب بصورة هجومية، وبالفعل كانت لنا الأفضلية وسجلنا هدفا”.
واختتم مدرب الشارقة بالقول: “علينا أن نلعب مباراة الغد بطريقة أكثر هجومية، من أجل تحقيق الفوز.. هذا أمر مهم بالنسبة لنا، من أجل مواصلة المشوار في البطولة”.
وعلى الصعيد ذاته، أكد خالد باوزير لاعب الشارقة، أن فريقه يتسلح بالثقة والرغبة في تصحيح المسار، وقال: “نسعى إلى تحقيق النتائج الإيجابية التي نطمح لها، وسبق أن قدمنا مردودا جيدا في المباراة الأولى، وفي الشوط الثاني خاصة، إلا أننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي هي جزء من اللعبة”.
وأضاف اللاعب، نحن جميعا نتحمل مسؤوليات المباراة الأخيرة، ويجب أن نتعلم منها، ونحرص على تفاديها في لقاء الغد، وأتطلع لتسخير إمكانياتي لمصلحة الفريق، والمضي نحو تحقيق أهداف الفريق، وإسعاد جماهيره ومحبيه.

The post دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يؤكد على ضرورة تحقيق الفوز أمام الشارقة الإماراتي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة