دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يثق في قدرة فريقه على استعادة توازنه

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يثق في قدرة فريقه على استعادة توازنه

الدوحة – قنا :

أكد المغربي وليد الركراكي، مدرب الدحيل، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على استعادة التوازن بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على يد الشارقة الإماراتي، في الجولة الماضية، عندما يواجه بيرسيبوليس الإيراني غدا /الإثنين/ في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2020.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم “أثق في قدرة لاعبي فريقي على مواصلة المشوار بنجاح، وأعلم تماما رغبتهم وإصرارهم على ذلك، سنخوض مباراة الغد بخيار واحد فقط هو الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظنا في المنافسة. بالطبع المواجهة مع الفريق الإيراني لن تكون سهلة أمام منافس لديه نفس الرغبة في الفوز، لكننا سنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق هدفنا”.
وأضاف مدرب الدحيل أن البطولة الآسيوية ليست سهلة على الإطلاق وكل الفرق تطمح للوصول بعيدا فيها، وبالتالي لن تكون هناك مواجهة سهلة.
وعن الحالات التحكيمية التي تعرض لها الدحيل بالمباريات السابقة، قال المدرب “لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، خاصة وأنه جزء من اللعبة، ويجب علينا مساعدتهم داخل الملعب، لكن للأسف القرارات التحكيمية أثرت علينا في المباريات السابقة”.
واختتم الركراكي تصريحاته قائلا “في مباراتنا الأولى أمام الشارقة، والتي انتهت بانتصارنا احتسب الحكم ركلة جزاء لم تكن صحيحة، وكذلك في مباراتنا الثانية قام الحكم بطرد اللاعب مهدي بن عطية، وهو قرار لم يكن موفقا أثر بشكل كبير في سير المباراة”.
وعلى الصعيد ذاته شدد علي عفيف، لاعب الدحيل، على أهمية مباراة فريقه مع بيرسيبوليس الإيراني، قائلا “تنتظرنا مواجهة مهمة لا بديل فيها عن الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية، كما أن الفوز وحده يضمن لنا استمرار حظوظنا بقوة في المنافسة على التأهل للدور التالي من البطولة، وهو هدفنا الحالي”.
وأضاف لاعب الدحيل “مصيرنا في البطولة لا يزال بأيدينا، وهو ما يعني ضرورة تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية دون النظر لنتائج الفرق المنافسة. علينا أن نلعب بقوة وتركيز من أجل تحقيق أهدافنا”.
وأكد عفيف جاهزية الدحيل لمواجهة الغد موضحا بالقول “نسعى لاستعادة مستوانا المعروف ولدينا الرغبة الواضحة في تحقيق الانتصار، والعبور للدور المقبل والخروج من أجواء المباراة السابقة أمام فريق الشارقة”.
وحول تأثير الغيابات على الدحيل وآخرهم المغربي مهدي بن عطية، قال عفيف إن “الدحيل يعاني على مستوى الغيابات لكننا قادرون على التعويض مثلما كان يحدث في السابق. بالتأكيد بن عطية من الأوراق المهمة لكننا نتحمل المسؤولية ونعرف مدى حجمها”.

The post دوري أبطال آسيا : مدرب الدحيل يثق في قدرة فريقه على استعادة توازنه appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة