ديربي لندني في البريميرليج

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ديربي لندني في البريميرليج

لندن- أ ف ب:

يخوض ليفربول اختبارًا جديًا مبكرًا في سعيه للدفاع عن اللقب عندما يحلّ ضيفًا على تشيلسي «المتجدد» غدًا في قمة المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تشهد دخول قطبَي مانشستر المنافسة من أجل العودة إلى منصة التتويج، بعدما غابا عن المرحلة الأولى لتأخر نهاية موسمهما الماضي قاريًّا.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس، وليدز يونايتد مع فولهام اليوم، بينما يحلّ مانشستر سيتي بطل 2018 و2019 ضيفًا على ولفرهامبتون الاثنين المقبل في ختام المرحلة.

وتمنّي أنديةُ أرسنال، وإيفرتون، وليستر سيتي النفسَ بمواصلة انطلاقتها القوية عندما تلاقي وست بروميتش ألبيون، ووست هام يونايتد، وبيرنلي، بينما يطمح توتنهام إلى استعادة التوازن بعد سقوطه على أرضه في المرحلة الأولى.

يخوض مانشستر سيتي المرشحُ الأبرزُ لمنافسة ليفربول والتتويج بلقبه الثالث في الأعوام الأربعة الأخيرة، اختبارًا صعبًا أمام مضيفه ولفرهامبتون الإثنين المقبل.

يسعى أرسنال إلى مواصلة انطلاقته القوية عندما يستضيف جاره وست هام اليوم في ديربي لندنيٍّ ثانٍ له على التوالي.

وحسم أرسنال الديربي الأوّل أمام جاره العائد إلى دوري النخبة فولهام بثلاثية نظيفة.

ويدخل رجال المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المُباراة بمعنويات عالية بعدما جدد قائدُهم الدوليُّ الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج عقدَه لمدة ثلاث سنوات.

ويأمل أرتيتا في تعويض حلول فريقه في المركز الثامن الموسم الماضي، معولًا على إنجازه الكبير في نهايته بالتتويج بلقب كأس إنجلترا، قبل أن يبدأ الموسم الجديد بفوزٍ معنوي على ليفربول بركلات الترجيح في درع المجتمع.

The post ديربي لندني في البريميرليج appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة