ذهبيتن وبرونزية لمنتخبا للقفز المظلي في بطولة بولندا المفتوحة للبراموتور

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ذهبيتن وبرونزية لمنتخبا للقفز المظلي في بطولة بولندا المفتوحة للبراموتور

الدوحة – الراية :

احرز منتخبنا الوطني للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة الميدالية الذهبية والميدالية البرونزية في بطولة كاس رابطة العالم السابعة المفتوحة للبراموتور (السلالوم ) والتي اقيمت خلال الفترة من 22 وحتى 29 اغسطس الحالي و شارك فيها كل من قطر و بولندا والسويد واليونان واسبانيا وفرنسا وهولندا. وتنافس في السابق 33 طيار باراموتور . وحقق منتخبنا ذهبية وبرونزية فئة PL1 الترايك حيث احرز سعيد الملهية المري الميدالية الذهبية فيما سجل حيان الاحبابي الميدالية البرونزية كما احرز نايف البلوشي الميدالية الذهبية في فئة الفوت لونشر .
وفي فئة PL1 الترابك سجل سعيد حمد المري المركز الاول وجاء حيان علي الاحبابي في المركز الثالث وفي فئة PF1 فئة الفوت لونشر .جاء المتسابق نايف يوسف البلوشي في المركز الاول وقد شهد ختام البطولة سعادة عبدالرحمن فخرو سفر دولة قطر ببولندا.

وأعرب سعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة ورئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أنه ثمرة طبيعية للدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة القطرية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى.. والرعاية الكاملة من سعادة د. خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، مثمناً دعم سموه الكبير للرياضة الـقـطـريـة، وقال إن مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة كانت بإصرار وتحدٍ لتحقيق الذهب لدولة قطر ورفع العلم القطري في منصات التتويج في هذا المحفل الكبير، وقد تفوق قافزونا على الجميع والذي تحقق بفضل المساندة الكبيرة والرعاية التي يلقاها الفريق القطري من المسؤولين في الدولة، مع إصرار وعزيمة الشباب، وبدورنا نهدي هذا الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع د. خالد بن محمد العطية. والشعب القطري كافة.
من ناحيته عبر عبدالله حمد العذبة، نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه مهديا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وللشعب القطري مؤكدا أن الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق من القيادة وبفضل وإصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم الدولة الغالي في سماء بولندا.

خاصة و إن المستوى الفني للبطولة كان عاليًا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وهو ما جعل الإثارة حاضرة طوال أيام البطولة. وأشكر جميع القفازين علي الجهد الذي بذل خلال المشاركة وما تحقق من انجاز وأبارك لأبطالنا علي ما تحقق من انجازات، مُشيرًا إلى أن التواجد في منصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية لتخريج قافزين مميزين، فمنتخبنا للقفز المظلي يواصل تميزه وبراعته في كافة السباقات من خلال تحقيق تلك النتائج الكبيرة والمتميزة .

وأكد سعيد المري قائد فريق الباراموتور علي ان البطولة ضمت نخبة مميزة من القافزين و ما تحقق يعتبر إنجازا مواصلة للإنجازات التي تحققت من قبل .
وشدّد على أن الإنجاز الكبير لم يأتِ إلا بدعم من الجميع. وقال «نهدي هذا الإنجاز للرياضة القطريّة ونعد بالأفضل دائماً إن شاء الله لتشريف دولتنا الحبيبة قطر»
وقال نايف يوسف البلوشي الحاصل علي ذهبية فئة الفوت لونشر ان الفوز بالميدالية الذهبية لم يكن بالامر السهل في ظل الاثارة وقوة التنافس بين المتسابقين موضحا علي ان السباق كان صراعا كبيرا ولذا حققنا الغرض ورفعنا علم قطر في سماء بولندا واملنا المزيد من الانتصارات وقال نحن فخورين للغاية بالإنجازات التي تحققها لجنة قطر للرياضات الجوية
واهدي هذا الانجاز الكبير للجميع وان القادم سيكون افضل.
وقال سعيد الملهية المري صاحب الميدالية الذهبية في فئة الترايك
أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل وجود نخبة من أفضل القافزين وحرصهم على تقديم أفضل مستويات وتحقيق أفضل النتائج إلا أن الخبرة لعبت دورًا كبيرًا في حسم السباق مؤكدًا أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل وجود نخبة من أفضل، فأهم ما يميز منتخبنا هو التفاهم والثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الهدف المنشود .
من جهته ‏‎قال حيان الإحبابي صاحب الميدالية البرونزية في فئة الترايك الفوز بالميداليات في هذه البطولة القوية أمر هام للغاية، واستمرار لسلسة إنجازات المنتخب وإن شاء الله القادم أفضل. وقال الاحبابي إن المستوى الفني للبطولة كان عاليًا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، ولكن ابطال الادعم كانوا عند حين الظن وحققنا الهدف المنشود ونحن سعداء وفخورين بما تحقق ونامل ان نتواصل علي هذا المنوال لمزيدا من الانتصارات والميداليات في كافة البطولات التى نشارك فيها.

The post ذهبيتن وبرونزية لمنتخبا للقفز المظلي في بطولة بولندا المفتوحة للبراموتور appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة