رئيس القطاع المالي في البنك التجاري يفوز بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

رئيس القطاع المالي في البنك التجاري يفوز بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020

الدوحة- الراية:

أعلن البنك التجاري عن فوز ريحان خان، المدير عام تنفيذي، رئيس القطاع المالي، بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020 من مجلة فاينانس الشهرية.

يذكر ان مجلة فاينانس الشهرية تقوم بتكريم أفضل المدراء الماليين حول العالم استناداً إلى العمل المتفاني، روح الابتكار، والرؤية الناجحة، ومنحهم الجائزة تقديراً لتميزهم وتألقهم في مجال قيادة الشؤون والإدارة المالية.

و انضم السيد خان  إلى البنك التجاري في العام 2013 وتولى منصب مدير عام تنفيذي، رئيس القطاع المالي، وأصبح مديراً لشركات البنك التجاري التابعة أورينت 1 المحدودة، سي بي كيو فاينانس المحدودة، سي بي جلوبال تريدنج ليمتد، والبنك التجاري للخدمات المالية. تدرب ريحان مع كيه بي إم جي في لندن، إلى جانب كونه عضواً في معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز، وقبل انضمامه للبنك التجاري تمتع بما يقارب 23 عامًا من الخبرة المصرفية مع بنك إتش إس بي سي.

إلى جانب ذلك، يعتبر خان عضواً فاعلاً ورئيسياً في الخطة الاستراتيجية الخمسية للبنك وساهم في تطبيقها بنجاح، وهو يعتبر أنه من الرائع أن يكون له دوراً مميزاً في عملية تحول البنك. هذا ويؤمن خان بأن البنك يمتلك مجلس إدارة داعم ومساند للغاية لفريق العمل، الأمر الذي يتجلى بعدّة طرق بما في ذلك النتائج المالية للبنك.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: “نحن سعداء للغاية بمساهمة ريحان في البنك التجاري، وقد استحق بجدارة فوزه بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020 من مجلة فاينانس الشهرية. يتمتع ريحان بمستوى عالٍ من التفكير الإستراتيجي الواضح مدعوماً بخبرة واسعة في المجال المالي، كما أنه يحظى بالاعتراف على نطاق واسع وموثوق به من قبل مجتمع المستثمرين والمحللين. وبالإضافة إلى ذلك، فهو عضو رئيسي في فريق الإدارة التنفيذية القوي لدينا ويعتبر نموذجاً يحتذى به في تطبيق ثقافة وقيم البنك التجاري”.

وبهذه المناسبة، علّق السيد ريحان خان بالقول: “إن الحصول على جائزة رئيس الشؤون المالية من مجلة مرموقة يعد إنجازاً مميزاً أفتخر به كثيراً. إلا أنني فخور جداً بفريق عملي المتميز وكوني عضواً في عائلة البنك التجاري. لقد واجهنا هذا العام العديد من التحديات، وبالرغم من كل ذلك وبفضل خطتنا الاستراتيجية ونهجنا المبتكر استطعنا التغلب على هذه التحديات بنجاح من خلال تقديم أفضل الخدمات المالية والرقمية إلى عملائنا الكرام”.

و تقدم البنك التجاري بخالص التهنئة إلى السيد خان على هذا الإنجاز المتميز مع تمنياتنا له بدوام التقدم والنجاح.

 

The post رئيس القطاع المالي في البنك التجاري يفوز بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة