رئيس اللجنة المنظمة ينوّه بالنجاح المميز لبطولة قطر توتال للتنس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

رئيس اللجنة المنظمة ينوّه بالنجاح المميز لبطولة قطر توتال للتنس

 
الدوحة – قنا:

ثمّن السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، ورئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة قطر توتال للتنس المفتوحة للسيدات 2021 ، الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة في البلاد، للرياضة القطرية عامة ولرياضة التنس خاصة، معتبرا أن النجاحات المتواصلة للاتحاد وللبطولات التي تقام على أرض الدوحة، هي ثمرة هذا الدعم المميز.
وقال الخليفي، في تصريح صحفي على هامش الختامي للبطولة، إن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وحضور سموه مساء اليوم المباراة النهائية من منافسات بطولة قطر توتال، يعد وساما على صدورنا ودافعا كبيرا لتحقيق الأفضل دائما .
وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققته النسخة الحالية من البطولة بالرغم من التحديات الكبيرة بسبب جائحة كورونا /كوفيد – 19/، أثبت أن دولة قطر على قدر التحدي في احتضان كبرى البطولات العالمية، من خلال الاجراءات الاحترازية المشددة التي ساهمت في الحفاظ على سلامة الجميع وخروج البطولة بالصورة التي تليق بها.
وأوضح الخليفي أن نسخة هذا العام شهدت تنافسية كبيرة من الأدوار الأولى وحتى المباراة الختامية، خاصة في ظل المشاركة الكبيرة من أفضل المصنفات الأوليات على العالم، لافتا إلى حدوث الكثير من المفاجآت وخروج أكثر من لاعبة مصنفة بصورة غير متوقعة.
واعتبر رئيس الاتحاد القطري أن المباراة النهائية بين اللاعبتين التشيكية بترا كفيتوفا والإسبانية غاربيني موغوروزا جاءت قوية من الناحية الفنية، إلا أن اللاعبة التشيكية كانت لها الكلمة العليا واستحقت الفوز باللقب للمرة الثانية عن جدارة، خاصة بعد أدائها المميز خلال جميع الأدوار.
وتوجه بالشكر إلى جميع اللجان العاملة في البطولة وخاصة اللجنة الطبية التي بذلت جهودا ضخمة للمحافظة على سلامة جميع المشاركين في هذا الحدث من لاعبات ومسؤولين وإداريين ومرافقين، لافتا إلى الإشادة الكبيرة من رابطة اللاعبات المحترفات بالتنظيم المميز للبطولة.
وشدد الخليفي، في ختام حديثه، على أنه لا يوجد وقت للراحة حاليا، خاصة بعد الدخول سريعا في منافسات بطولة قطر أكسون موبيل للتنس للرجال التي ستنطلق منافساتها بعد يومين، معتبرا أن هذا تحد جديد على اللجان المنظمة حيث يتم تنظيم البطولتين بصورة متتالية للمرة الأولى في مجمع خليفة الدولي للتنس وفي ظروف صعبة بسبب جائحة كورونا.
بدوره، أكد طارق زينل الأمين العام لاتحاد التنس والمشرف العام على بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات، أن المباراة النهائية بين موغوروزا وكفيتوفا كانت مميزة للغاية، وعكست النجاح الكبير للبطولة من البداية وحتى النهاية حيث قدمت كل لاعبة قصارى جهدها من أجل تحقيق الفوز.
وقال زينل، في تصريح مماثل، إنه بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة /كوفيد – 19/، نجحت اللجنة المنظمة بامتياز في الخروج بالبطولة إلى بر الأمان، وتقديم نسخة مميزة وتخطي كافة العقبات والصعوبات، لتظهر بطولة قطر من جديد ببصمتها المميزة في عالم التنس.
وأضاف أن النجاح الذي حصل، ليس بغريب على البطولة التي تحقق عاما بعد عام طفرة كبيرة في ظل الخبرات الكبيرة والمتراكمة التي يتمتع بها الاتحاد القطري من تنظيم العديد من البطولات الدولية منذ عشرات السنين.
من جانبه، اعتبر السيد سعد المهندي مدير بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات 2021، أن المنافسات خرجت بصورة رائعة وحققت النجاح المتوقع، لافتا إلى أن التنظيم كان استثنائيا في ظل الجهود الضخمة المبذولة من الجميع للحفاظ على سلامة كافة المشاركين في هذا الحدث، خاصة في ظل معاناة العالم من جائحة /كوفيد – 19/.
وقال المهندي، في تصريح صحفي، إن قطر أثبتت جدارتها من جديد بتنظيم البطولة بصورة مميزة ووسط حضور جماهيري مميز بالرغم من تحديات فيروس كورونا، معربا عن أمله في رؤية الجماهير تملأ ملاعب التنس من جديد بعد زوال هذه الجائحة سريعا.
وأشاد بالمستوى الفني للبطولة حيث كانت الإثارة حاضرة في غالبية المباريات وفي مختلف الأدوار، لافتا إلى أن الجميع استمتع بالمباراة النهائية بين اللاعبتين التشيكية بترا كفيتوفا والإسبانية غاربيني موغوروزا.

The post رئيس اللجنة المنظمة ينوّه بالنجاح المميز لبطولة قطر توتال للتنس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة