رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يشارك في حفل افتتاح مقر مؤسسة حقوق الإنسان الكولومبية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يشارك في حفل افتتاح مقر مؤسسة حقوق الإنسان الكولومبية

الدوحة – قنا:

شارك سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والأمين العام للتحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، في حفل افتتاح المقر الجديد للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بجمهورية كولومبيا، “عبر تقنية الفيديو”.
وحضر الحفل فخامة الرئيس إيفان دوكي رئيس جمهورية كولومبيا، وسعادة الدكتور كارلوس نيجريت موسكيرا رئيس التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان وعدد من الضيوف ورؤساء المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان عبر العالم.
وقال سعادة الدكتور علي بن صميخ المري في كلمة له بالمناسبة، إن المقر الجديد لمؤسسة حقوق الإنسان في كولومبيا “أكثر من مجرد مبنى، فهو يمثل التاريخ الكولومبي الطويل جدا للدفاع عن حقوق الإنسان، والإرادة الحثيثة لجعله قابلا للتحقق على الرغم من التحديات المختلفة التي واجهتها كولومبيا طوال تاريخها”.. معربا عن أمله في “أن يكون هذا أحد التطورات والإنجازات العديدة المستقبلية التي نتطلع إلى مشاهدتها”.
ويأتي خطاب سعادة الدكتور علي بن صميخ تأكيدا للالتزامات التي أعلن عنها بعد انتخابه أمينا عاما ونائبا لرئيس التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، حيث أكد استعداده للعمل جاهدا خلال عهدته على تعزيز استقلالية وأداء المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان وفقا لمبادئ باريس، والالتزام بالدفاع وحماية حقوق الإنسان عالميا.

The post رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يشارك في حفل افتتاح مقر مؤسسة حقوق الإنسان الكولومبية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة