روجر فيدرر يتأهل إلى ربع النهائي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

روجر فيدرر يتأهل إلى ربع النهائي

الدوحة – قنا :

استهل النجم السويسري روجر فيدرر مشواره في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال في نسختها الـ 29 بنجاح وفاز على منافسه البريطاني دانيال ايفانز بمجموعتين لواحدة اليوم.
ففي منافسات الدور الثاني للبطولة وفي أول عودة للأسطورة السويسري لملاعب التنس بعد غياب لمدة عام للإصابة، نجح في تحقيق الفوز على ايفانز بواقع 7 / 6 و 3 / 6 و 7 / 5 في مباراة استمرت حوالي ساعتين ونصف الساعة على الملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي.
وقرر النجم السويسري المصنف الاول سابقا والسادس عالميا حاليا بدء موسمه الجديد بعد عودته من الاصابة بالمشاركة في البطولة القطرية والتي توج بلقبها من قبل ثلاث مرات اعوام 2005 و2006 و2011 .. وقد صنف روجر فيدرر ثانيا لبطولة قطر هذا العام بعد النمساوي دومينيك تيم المصنف الرابع عالميا.. وجاء الروسي اندريه روبليف حامل لقب النسخة الماضية من بطولة قطر في التصنيف الثالث، والكندي دينيس شابوبالوف رابعا.
وخضع النجم السويسري العائد الى المنافسات بعد غياب أكثر من عام لجراحتين في الركبة ولم يلعب فيدرر المتوج بـ20 لقبًا في البطولات الكبرى و103 القاب في مسيرته الاحترافية أي مباراة منذ خسارته في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام، امام الصربي نوفاك جوكوفيتش في يناير 2020.
وفي مباراتين أخريين، ودع البلجيكي ديفيد جوفين المصنف الرابع عشر عالميا والسادس في البطولة المنافسات من الدور الثاني بعد خسارته امام الأمريكي تايلور فريتز المصنف الـ33 عالميا بواقع 1 / 6 و7 / 5 و 6 / 7 ، وفاز الجورجي نيكولاس باسيلاشفيلي المصنف الـ42 عالميا على التونسي مالك الجزيري المصنف الـ262 بواقع 6 / 2 و 6 / 2 .

The post روجر فيدرر يتأهل إلى ربع النهائي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة