زيدان يقود ثورة في مدريد!

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

زيدان يقود ثورة في مدريد!

 مدريد- أ ف ب:

قد يرى الكثيرون أن فريقًا بحجم ريال مدريد يجب ألا يعاني قبل مرحلتَين على ختام موسم يسير فيه نحو إحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام منافس من طينة غرناطة، لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان كان له مقاربة مختلفة بعد انتصار (2-1)، معتبرًا المعاناة طريقًا «لتحقيق أمور جيدة، وعرفنا كيف نعاني».

وبات ريال على بعد فوز واحد من إزاحة غريمه برشلونة عن عرش الدوري الإسباني الذي تربّع عليه في الموسمَين الماضيين، بعدما حقّق فوزه التاسع تواليًا منذ العودة من توقف لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المؤكّد أن فرحة التتويج الرابع والثلاثين للنادي الملكي ستكون ألذ طعمًا لو تمكن ريال من الاحتفال به بحضور جمهوره الغفير، لكن لسوء الحظ حرمه فيروس «كوفيد-19» من هذه الفرصة بعدما فرض إكمال الموسم خلف أبواب موصدة.

كما أن التتويج في حال حسم الغد، سيكون على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» عوضًا عن المعقل التاريخي «سانتياجو برنابيو» بسبب الأعمال الحاصلة حاليًا في الأخير. وعن تحقيق تسعة انتصارات مُتتالية منذ استئناف الموسم، قال زيدان: «لا يمكننا طلب المزيد كان فوزًا مستحقًا ونحن سعداء جدًا».

وحذّر «لدينا مُباراتان أخريان ولم نفز بأي شيء بعد لقد حقّقنا ثلاث نقاط مهمة، لكننا سنلعب غدًا وعلينا التعافي سريعًا نتطلع للفوز بالليجا وبكل شيء أمامنا لقد اقتربنا من تحقيق غايتنا، لكننا لم نصل إلى الهدف بعد».

ويبقى الأهمّ بالنسبة لزيدان بعد أن يسدل الستارُ على معركة لقب «الليجا» مع برشلونة، أن يتمكّن فريقه من قلب الخسارة التي تلقاها في ذهاب ثمن النهائي على أرضه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (1-2) حين يحل ضيفًا على الأخير في السابع من أغسطس من أجل مُواصلة الحلم بإحراز لقبه الرابع في المسابقة كمدرب للنادي الملكي.

The post زيدان يقود ثورة في مدريد! appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة