زي ريكاردو مدرب نادي قطر: علينا بذّل كل جهدنا أمام الأهلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

زي ريكاردو مدرب نادي قطر: علينا بذّل كل جهدنا أمام الأهلي

الدوحة – الراية:

أعرب البرازيلي زي ريكاردو مدرب فريق نادي قطر عن سعادته بالمشاركة في دوري نجوم QNB في تجربة وصفها بالقوية يسعى من خلالها تقديم أفضل صورة ممكنة.

وأشار في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في الجولة الأولى، قائلا: حان وقت العمل بجد للحصول على فرصة نثبت من خلالها مدى الحرص الموجود على تحقيق أفضل ما يمكن وأتمنى الخروج من مباراتنا أمام الأهلي بنتيجة إيجابية لاسيما انه فريق كبير ومستقر نحترمه جدا لذا علينا ان نبذل ما بوسعنا في هذه المواجهة المهمة.

وأضاف: هدفنا تقديم بداية قوية في الدوري وأعلم ان المسؤولية كبيرة وتحتاج الى جهد جماعي، وأدرك انني أعمل في فريق كبير له اسمه وتاريخه وانا هنا لتحقيق أهداف النادي في تجربة تمثل تحديا جديدا من أجل الوصول الى أفضل النتائج والعمل بما يوازي جهود الإدارة ويلبي طموحات الجماهير القطراوية.

وواصل: أعلم ان الطريق ليس سهلا لكن من خلال التعاون بيننا إدارة ومدربين ولاعبين وجماهير سنحقق ما نصبو اليه.

من جانبه أكد جاسم الهيل حارس فريق قطر علي جاهزية فريقه لبدء مشواره في الدوري، وقال في المؤتمر الصحفي: نسعى لتقديم مستوى متميز خصوصا اننا الآن مع مدرب جديد ولاعبون متميزون، واستعداداتنا كانت ممتازة في المعسكر ولعبنا خلاله مباريات قوية أمام منتخب عمان والقادسية ونادي صربي، وكانت مهمة جدا لتنفيذ طريقة اللعب الجديدة ونحن الآن أمام مباراة مهمة في الجولة الأولى ونتطلع الى تقديم كل ما لدينا.

وتابع: نتمنى تقديم أفضل النتائج للإدارة والجهاز الفني والجماهير التي تمثل الداعم الأول وسند دائم لنا لذلك نتمنى ان نرضيهم دائما ونحقق الألقاب التي يتمنوها، لا شك ان البداية في الدوري مهمة وهي تمنحنا ثقة كبيرة لمتابعة المشوار بنجاح وقطع أشواط مهمة في طريق الدوري لهذا الموسم.

The post زي ريكاردو مدرب نادي قطر: علينا بذّل كل جهدنا أمام الأهلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة