سانشيز مدرب منتخبنا العنابي يؤكد صعوبة مواجهة جرينادا في الكأس الذهبية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سانشيز مدرب منتخبنا العنابي يؤكد صعوبة مواجهة جرينادا في الكأس الذهبية


هيوستن – قنا:
أكد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، على صعوبة المواجهة التي تنتظر العنابي أمام نظيره منتخب جرينادا المقررة اقامتها فجر غد /الأحد/ في الجولة الثانية من بطولة الكأس الذهبية لحساب المجموعة الرابعة المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، “إن مواجهة غرينادا لن تكون سهلة كما يتصور البعض، إذ سنواجه منتخبا قادما من خسارة في الجولة الأولى ويسعى للتعويض بكل الوسائل من أجل التمسك بأمل التأهل للدور المقبل”، مؤكدا أنه وجب على العنابي أن يكون في منتهى الحذر من ردة فعل منافسه الذي سيحاول خلال هذه المواجهة تعويض هزيمته الأولى، وسيسعى لحصد النقاط كاملة من هذه المباراة بعد البداية الصعبة أمام بنما في المباراة الأولى من مباريات هذه المجموعة.
وأوضح مدرب المنتخب القطري أن أبناءه جاهزون للتحدي الجديد بعد ساعات، متمنيا أن يقدم لاعبوه العرض الذي يرتقي إلى مستويات بطل آسيا، ويحققوا النتيجة المرجوة منهم.
وعن معنويات اللاعبين بعد التعادل في الجولة الماضية، أشار سانشيز إلى أن نفسية اللاعبين لم تتأثر بالنتيجة التي آلت إليها مباراتهم الأولى، خاصة أنهم ظهروا بمستوى جيد وتقدموا في النتيجة في ثلاث مرات لكنهم لم ينجحوا في الحفاظ عليها.
واختتم مدرب العنابي تصريحاته بالقول “هذه أول مرة مشاركة في بطولة الكأس الذهبية، ونلعب أمام مدارس تختلف عن تلك التي واجهناها خلال الفترة الماضية سواء آسيويا أو أوروبيا، وبالتالي ستعود بالنفع على اللاعبين من خلال اكسابهم للخبرات والمهارات اللازمة”.

عبدالعزيز حاتم: خسارة جرينادا الأولى لن تخدعنا

من جانبه، أكد عبد العزيز حاتم، نجم المنتخب القطري لكرة القدم، ضرورة تحقيق الفوز في مباراة منتخب بلاده أمام غرينادا، مبينا أن الفوز هدف العنابي الوحيد في اللقاء المقبل، من أجل تعويض النقطتين اللتين فقدها بالتعادل في مباراة بنما الماضية.
وشدد على أنه “من الضروري أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم حتى يحققوا الهدف المرجو”، مشيرا إلى أن “خسارة المنافس برباعية في المباراة الأولى لن تخدعنا، بل على العكس ستزيد من حذرنا في ظل رغبته التعويض والبقاء في دائرة المنافسة”.
وعلى الجانب الآخر، وصف الكندي مايكل فيندلاي، مدرب منتخب غرينادا، المباراة المرتقبة لمنتخبه أمام نظيره القطري، بالمواجهة الصعبة أمام فريق كبير، قائلا “سنواجه بطل قارة آسيا، وهو ما يكفي للتأكيد على مدى صعوبة المباراة بالنسبة لنا، المنتخب القطري قوي ولديه هجوم مميز بدليل الأهداف الثلاثة التي سجلها في المباراة السابقة أمام بنما”.
وأضاف “نحن هنا من أجل اكتساب الخبرة وسنحاول خلال هذه المشاركة تطوير مستوانا، وعلينا أن نبدأ صفحة جديدة من خلال الخروج بنتيجة ايجابية خلال مباراة قطر الصعبة والتي سيبحث خلالها منافسنا عن تحقيق الفوز ليقترب من التأهل للدور المقبل”.
وعن آثار الخسارة برباعية أمام هندوراس في الجولة الأولى، قال مدرب غرينادا “كنت محبطا بعض الشيء لأننا لعبنا تلك المواجهة من أجل الفوز أيضا وتحقيق بداية جيدة لنا في البطولة، كنت سعيدا في البداية لأن اللاعبين طبقوا الخطة التي رسمناها في تلك المواجهة قبل أن نتلقى 3 أهداف في الشوط الثاني، لكن في النهاية لعبنا أمام فريق موهوب يمتلك لاعبين يتفوقون علينا بدنيا”.

The post سانشيز مدرب منتخبنا العنابي يؤكد صعوبة مواجهة جرينادا في الكأس الذهبية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة