سان جرمان يخسر من لنس بالدوري الفرنسي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سان جرمان يخسر من لنس بالدوري الفرنسي

باريس – قنا:

مني باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا بخسارة مفاجئة في بداية مشواره للدفاع عن لقبه المحلي وجاءت أمام مضيفه لنس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما امس، والمؤجلة من المرحلة الثانية للمسابقة.
أحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم الكاميروني الشاب إجناتيوس جانجو في الدقيقة 57.
ودخل نادي العاصمة الفرنسية اللقاء في غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين في جميع الخطوط بعد إصابة كل من البرازيلي نيمار وكيليان مبابي والأرجنتينيين انخل دي ماري وماورو ايكاردي بفيروس كورونا المستجد /كوفيدـ19/ مع إصابة أيضا كل من المدافع البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
وبعد أن غاب سان جرمان عن المرحلة الافتتاحية للدوري والذي كان سيلعب أمام فريق متز نتيجة موسمه القاري الطويل، كان من المفترض أن يخوض مباراة لنس في 29 أغسطس (المرحلة الثانية) لكنها أرجئت لليوم من أجل منح اللاعبين فرصة التقاط أنفاسهم بعد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي الباريسي.
وكان الدوري الفرنسي قد انطلق يوم 23 أغسطس الماضي ويتصدر جدول الترتيب حاليا فريق نيس برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين ومن المقرر أن تقام مباريات المرحلة الثالثة على مدى أيام /الجمعة والسبت والأحد/ المقبلة.

The post سان جرمان يخسر من لنس بالدوري الفرنسي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة