سحب قرعة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الجديد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سحب قرعة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الجديد

الدوحة – قنا:

أجريت اليوم، مراسم سحب قرعة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الجديد 2020 /2021 (القسم الأول)، في قاعة الاجتماعات بالاتحاد القطري للعبة.
ورحب السيد سعيد سالم الجمعاني أمين السر المساعد بالاتحاد القطري للكرة الطائرة في بداية الاجتماع بحضور ممثلي الأندية الرياضية المشاركة في الدوري العام وكذلك الإعلام الرياضي، متمنيا أن يشهد الموسم الجديد مستويات أفضل تؤكد على الجهود المبذولة في تطوير مستوى الكرة الطائرة القطرية وانعكاس ذلك على المنافسات الداخلية والخارجية.


وقال الجمعاني إن الجميع شاهد التنافس القوي والمثير خلال الفترة الماضية في نهائي الدوري الماضي بين الشرطة والعربي، وكذلك في كأس قطر بين العربي والأهلي، حيث ظهر اللاعبون بمستويات جيدة تؤكد رغبة الفرق في تقديم نفسها بشكل متميز.
وأشار أمين السر المساعد باتحاد الكرة الطائرة إلى أن الجميع ينتظر مباريات الأدوار النهائية في كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة ونأمل أن تكون مباريات الدوري العام للرجال حافلة بالقوة والإثارة أيضا وبمستويات أفضل من الموسم الماضي.
وعقب ذلك تم سحب قرعة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال “المرحلة الأولى”، حيث تم توزيع المباريات بنظام القرعة المطلقة في القسم الأول على أن يكون ترتيب مباريات القسم الثاني نفس ترتيب مباريات القسم الأول مع ترحيل مباراة الأول والثاني من القسم الأول لتكون هي مباراة نهاية القسم الثاني للدوري العام للرجال.
وأوقعت القرعة الأهلي مع السد، والشمال مع الخور، والوكرة مع الشرطة، والريان مع قطر، والغرافة مع العربي.
وسيتم في وقت لاحق إصدار الجدول الخاص بالدوري العام حيث تجرى مباراتان في اليوم كما هو معتاد ولكن ستكون هناك أولوية لفريقي الشمال والخور بأن يلعبا المباراة الثانية نسبة للبعد النسبي لمقر الناديين.
من جانبه، قال السيد حسين امام الخبير الفني بالاتحاد إنهم في انتظار قرار وزارة الثقافة والرياضة واللجنة الأولمبية بخصوص فتح صالات المدارس لتدريبات الأندية، لأن أغلب الأندية تتدرب في صالات المدارس وبالتالي فإن نشاط الفئات السنية مرتبط بفتح هذه الصالات، وبعد تحديد موعد فتح الصالات ستتم الترتيبات الخاصة بانطلاق نشاط الفئات السنية وما يترتب على ذلك من إجراءات احترازية وصحية مشددة.
من جهة أخرى، أصدر الاتحاد القطري للكرة الطائرة قرارا قضى بموجبه بتأجيل بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال ضمن مسابقات تحدي الذخيرة التي ينظمها شباب الذخيرة بالتعاون مع الاتحاد، وتم تأجيل البطولة إلى حين رفع القيود الخاصة بفيروس كورونا /كوفيد-19/ كليا وحتى إشعار آخر.

The post سحب قرعة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الجديد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة