سحب قرعة بطولتي كأس الأمير وكأس قطر لكرة اليد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سحب قرعة بطولتي كأس الأمير وكأس قطر لكرة اليد

الدوحة – قنا :

سُحبت اليوم، قرعة بطولتي كأس سمو الأمير وكأس قطر لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020.
أشرف على مراسم سحب القرعة السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد ورئيس لجنة المسابقات، بحضور رؤساء الأجهزة وممثلي الأندية التي ستشارك في البطولتين.
وتشارك أندية السد والريان والأهلي والغرافة والعربي والدحيل والوكرة وقطر والخور والشمال في بطولة كأس سمو الأمير، فيما تشارك نفس هذه الفرق ماعدا الخور والشمال في بطولة كأس قطر.
وقد أسفرت قرعة بطولة كأس قطر عن مواجهات الدور ربع النهائي التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بلقاءين حيث سيلتقي في المباراة الأولى الدحيل مع الأهلي، في حين تجمع المباراة الثانية الريان مع السد، وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي يوم السبت القادم بمواجهتين حيث يلعب العربي مع الغرافة والوكرة مع قطر.
ويلعب الفائز من لقاء الريان والسد مع الفائز من لقاء الدحيل والأهلي في الدور نصف النهائي، فيما يلتقي الفائز من لقاء العربي والغرافة مع الفائز من لقاء الوكرة وقطر في مباراة نصف النهائي الثانية يوم الاثنين 28 سبتمبر، على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الأربعاء 30 سبتمبر.
أما قرعة كأس سمو الأمير التي ستنطلق منافساتها بعد انتهاء كأس قطر، فقد أسفرت عن وقوع الريان مع السد في أولى مواجهات دور التصفيات، وقطر مع الدحيل في ثانية مواجهات الدور نفسه، وفي الدور ربع النهائي يلتقي الوكرة مع الفائز من لقاء الريان والسد، ويلعب الغرافة مع الفائز من لقاء قطر والدحيل، كما يلتقي الأهلي مع الشمال والعربي مع الخور.
ويتأهل الفائزون الأربعة إلى الدور نصف النهائي حيث يلتقي الفائز من مباراة الغرافة مع المتأهل من لقاء الدحيل، وقطر مع الفائز من مباراة الاهلي والشمال، فيما يلتقي الفائز من مباراة الوكرة مع المتأهل من لقاء الريان، والسد مع الفائز من مباراة العربي والخور.

The post سحب قرعة بطولتي كأس الأمير وكأس قطر لكرة اليد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة