سفارتنا في كوريا: اجراءات جديدة للمواطنين للتعامل مع ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سفارتنا في كوريا: اجراءات جديدة للمواطنين للتعامل مع ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا

الدوحة – الراية:

تهيب سفارة دولة قطر في جمهورية كوريا الجنوبية المواطنين الكرام بأن السلطات الكورية اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية للتعامل مع الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا، وفيما يلي هذه الاجراءات:

  • رفعت الحكومة إجراءات التباعد الاجتماعي إلى المستوى الثاني وفرضت إلزامية الإجراءات في منطقة العاصمة سيئول ومحافظة كيونغ كي المحيطة بالعاصمة، ابتداء من يوم 15 اغسطس 2020م.
  • تشمل هذه الإجراءات إغلاق ” مرافق عالية الخطورة لانتقال العدوى ” مثل مطاعم البوفيه ومقاهي الانترنت ومعاهد التعليم الخاص لمدة أسبوعين، كما تمنع التجمعات.
  • وسعت الحكومة إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة على العاصمة وضواحيها الى كافة محافظات البلاد ابتداء من يوم الأحد الموافق 23 اغسطس 2020م، باستثناء محافظة “كانغ وون” و محافظة “كيونغ سانغ” الشمالية، لقلة حالات الإصابات الجماعية فيهما.
  • ألزمت بلدية سيئول جميع الناس في كل أنحاء المدينة بارتداء كمامة الوجه في داخل وخارج المباني باستثناء الحالات التي لا مفر منها مثل تناول الطعام، ابتداء من يوم الاثنين 24 اغسطس 2020م، ومنعت التجمعات لأكثر من 10 أشخاص.

واكدت السفارة أنه في حال الطوارئ يرجى الاتصال على الرقم التالي: 00821071782444

The post سفارتنا في كوريا: اجراءات جديدة للمواطنين للتعامل مع ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة