سيرجيو مدرب أم صلال: جاهزون لمواجهة الريان ونسعى دائماً للأفضل

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

سيرجيو مدرب أم صلال: جاهزون لمواجهة الريان ونسعى دائماً للأفضل

الدوحة – الراية:

أكد البرازيلي سيرجيو مدرب فريق أم صلال على جاهزية فريقه للقاء الافتتاحي يوم السبت 11 سبتمبر 2021 في الجولة الاولي لدوري نجوم QNB أمام فريق الريان.

وقال: إن بداية الدوري ستكون مع فريق كبير وقوي وهو الريان ولذا سندخل المواجهة ويجب علينا أن نكون في قمة التركيز عقليا وبدنيا ونحن مستعدون بقوة بعد أن خاض الفريق 5 مباريات ودية خلال المعسكر وبدأنا التحضير لبطولة الدوري بكل قوة ورعاية لاسيما وأن هناك تغييرات حدثت لجميع الفرق وكل فريق يسعى لتقديم الأفضل ومن هنا يجب علينا أن نكون في قمة الجاهزية والتركيز لأننا نواجه فريقا قويا.

وأضاف سيرجيو: لقد استعد فريق أم صلال لبطولة الدوري بشكل جيد لان هذا هدفنا وكل لاعب يضع في اعتباراته أهميه المسابقة وقوتها خاصة وأن التغييرات الكثيرة التي أجريت في صفوف الفرق من استقدام لاعبين جدد هدفها التطوير وتقديم الأفضل، والبداية ستوضح من الذي سيكون قويا وبالتالي الجميع يعي تماما أهمية الظهور المثالي في البداية وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الهدف المنشود خاصة وأن الفريق تم اعداده بصورة مثالية ولعب مباريات وديه قوية خلال معسكره وكل لاعب يسعى لتقديم نفسه بصورة ممتازة من أجل إفادة فريقه.

وبدوره قال خالد عبد الرؤوف لاعب أم صلال: نعلم تماما أهمية لقاء الافتتاح أمام الريان وأتوقع أن تكون مباراة قوية وهي مهمة جدا بالنسبة لنا ونحن مستعدون تماما لمواجهة الريان وهو فريق كبير وقوي.

وقال: الأوراق غير معروفه وأن أول جولة دائما تكون صعبه خاصة وأن الانطلاقة أمام الريان وأتمنى أن تكون جيدة لنا ونقدم الأفضل لاسيما وأن الفريق استعد بقوة قبل المعسكر بالدوحة وخلال معسكره الخارجي والجميع مستعد من أجل تقديم موسم قوى.

The post سيرجيو مدرب أم صلال: جاهزون لمواجهة الريان ونسعى دائماً للأفضل appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة