شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي توسع شبكتها الطبية العالمية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي توسع شبكتها الطبية العالمية

الدوحة – الراية :

أعلنت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي عن توسيع شبكتها الطبية العالمية، وإنطلاقاً من حرص الشركة على تقديم الأفضل لعملائها ولراحتهم في كافة معاملاتهم عبر شبكتها العالمية من مقدمي الرعاية الصحية، تأتى هذه الخطوة لتؤكد على نهج الشركة بالإهتمام بعملائها والإرتقاء بخدماتها.

وقد صرح السيد / سالم بن خلف المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين ” تستعد شركة كيو ال ام لإنطلاقة كبيرة عبر تطوير منتجاتها لتلائم أكبر شريحة من جمهور العملاء وبناء على ذلك فقد قمنا بتوسيع شبكتنا الطبية العالمية لتضم أكثر من 70 الف مستشفى ومركز طبي حول العالم والقارات الخمس .

وكشف السيد/ سالم المناعي أن ” تطوير الشبكة الطبية العالمية للشركة قد إكتملت في وقت سابق من هذا العام ولكن تم تأجيل الإعلان عنها بسبب جائحة كوفيد-19 وتوقف حركة السفرعالمياً .

وبما أن القيود على حركة السفر قد بدأت بالرفع التدريجي وجدنا أنه قد حان الوقت للإعلان عن الشبكة الجديدة والتي تعتبر من أكبر الشبكات الطبية في المنطقة والتي تنافس فى حجمها وكفاءتها أهم شركات التأمين العالمية” .

 وأكد السيد / سالم المناعي ، حرصت المجموعة على توفير شبكة مزودي خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والانتشار الجغرافي بما يضمن سهولة الوصول اليها  لتوفير خدمات الرعاية الصحية للعملاء في كل أنحاء العالم، مشيراً إلى أن الشركة تهدف إلى التوسع عالمياً والدخول في أسواق جديدة ومن هذا المنطلق تقوم بإبرام عقود مباشرة مع مقدمي الخدمات على مستوى العالم كخطوة من ضمن خطوات مسيرتها للنمو.

وأضاف المناعي، بأن شركة كيو إل إم ستتواصل مع عملائها لتزويدهم بتفاصيل الشبكة الطبية العالمية في القريب العاجل. وتعتبر شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي أكبر شركة تأمين صحي في دولة قطر والشركة الوحيدة المختصة والتي تقود قطاع التأمين الصحي عبر خدماتها المتطورة وبرامجها التأمينية المرنة والتي تناسب جميع شرائح المجتمع في دولة قطر.

وبالإشارة الى قوة الشبكة الجديدة لشركة كيو إل إم فإنها تتميز بحجمها من حيث عدد مزودى الخدمات  وإنتشارها على النطاق الجغرافى لتشمل جيع القارات و تحتوى الشبكة على المستشفيات الرئيسية والمستوصفات والعيادات والمراكز الطبية وعيادات الأسنان والعيون والصيدليات وغيرها حول العالم.

وإضافة الى ذلك فإن الشركة توفر مكتب مساعدة مع مندوب خاص فى بعض الدول الرئيسية لمساعدة ودعم عملائها و تيسسير إجراءات الدفع المباشر وعبر تطبيق الهاتف الجوال لسهولة الوصول لجميع المزايا  الذي يمكن عملاء الشركة من البحث عن مزود خدمة من قائمة شبكتها لمزودي الخدمات مع تفاصيل كاملة عن الأطباء وتخصصاتهم وكذلك خدمات تحديد المواقع عبر ال (جي بي اس).

إن شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي سباقة دائمًا في تطبيق أفضل الحلول التي تسهل على عملائها الانتفاع من الخدمات التي تقدمها، ومنذ أكثر من اربعة أعوام أطلقنا خدمة التأمين الصحي من خلال بطاقة الهوية القطرية كبديل عن بطاقات التأمين الصحي للمواطنين والمقيمين المسجلين في نظام التأمين الصحي لدينا.

 وتوفر شركة كيو ال ام الرائدة في التأمين الطبي والتأمين على الحياة، خدمات العلاج في جميع أنحاء العالم وقد استحدثت نظاماً هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث تقوم الشركة بدفع نفقات العلاج الطبي خارج دولة قطر لمقدم الخدمة مباشرةً فى جميع انحاء العالم وبناء على اختيار العميل لمكان تلقي العلاج بما يتناسب مع جدول المزايا الخاص بكل بوليصة تأمين طبي. 

إن القيام بهذا التوسع يأتي بعد إجراء العديد من اللقاءات والاجتماعات والمراجعات لكبرى المستشفيات والمراكز الطبية المشمولة ضمن الشبكة الجديدة، وذلك من أجل التأكد من جودة الخدمات التي ستوفرها هذه المستشفيات والمراكز الطبية لعملاء الشركة، إن هذا التوسع الكبير فى الشبكة يتزامن مع استعداد الشركة لتطوير خدماتها والرقي بها الى أعلى الدرجات من أجل مواكبة الشركة لقاعدة عملائها المتزايدة على الصعيد المحلي و الإقليمي والعالمي ، فقد اعتمدت على التقنيات الحديثة في توفير خدماتها بما يضمن توفير أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية المقدمة من قبل مزودي الخدمات الصحية لعملائها، بالإضافة إلى شبكة فروعها المنتشرة حول العالم .

The post شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي توسع شبكتها الطبية العالمية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة