صاحب السمو يتبادل التهاني مع رؤساء مصر وإيران والصومال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

صاحب السمو يتبادل التهاني مع رؤساء مصر وإيران والصومال

الدوحة – قنا:

تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، مزيدًا من اتصالات التهاني، مع عدد من قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك.
فقد تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، التهاني والتبريكات بمُناسبة حلول عيد الفطر المبارك في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس.
كما تبادل سمو أمير البلاد المُفدى، مع فخامة الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة، التهاني والتبريكات بمُناسبة حلول عيد الفِطر المبارك، في اتّصال هاتفي أجراه سموه صباح أمس.
وتبادل سمو أمير البلاد المفدى، مع أخيه فخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، التهاني والتبريكات بمُناسبة حلول عيد الفطر المبارك في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس.
كما تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع دولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء بجمهورية العراق الشقيقة، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في اتصال هاتفي تلقاه سموه مساء أمس.

The post صاحب السمو يتبادل التهاني مع رؤساء مصر وإيران والصومال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة