صراع قمة الليجا يزداد قوة وإثارة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

صراع قمة الليجا يزداد قوة وإثارة

مدريد – د ب أ:

انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مُجدداً من غريمه برشلونة، بعدما تغلب على ضيفه ريال مايوركا 2-صفر في مباراة مثيرة جمعت الفريقين في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها، تغلب سيلتا فيجو على مضيفه ريال سوسيداد 1- صفر وأوساسونا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1- صفر.

وعلى ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 19، ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني للفريق من ضربة حرة في الدقيقة 56 ورفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة ليحتل الصدارة متفوقاً بنتائج المواجهات المباشرة على غريمه برشلونة الذي تراجع إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وكان برشلونة قد استعاد الصدارة مؤقتاً بفوزه على أتلتيك بيلباو1- صفر في المرحلة نفسها، لكن ريال مدريد حقق الفوز الرابع على التوالي لينتزع المركز الأول مُجدداً ويستمر الصراع بين الغريمين.

ويتفوق ريال مدريد على برشلونة في نتائج المواجهات المباشرة، حيث تعادل الفريقان سلبياً على ملعب «كامب نو» وفاز ريال مدريد 2- صفر على ملعب «سانتياجو برنابيو» هذا الموسم.

وحسم سيلتا فيجو المباراة بهدف وحيد سجله اياجو اسباس من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ليرفع سيلتا فيجو رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد سوسيداد عند 47 نقطة.

The post صراع قمة الليجا يزداد قوة وإثارة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة