عبدالله الكعبي يتألق في سباق هامبورغ للرجل الحديدي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

عبدالله الكعبي يتألق في سباق هامبورغ للرجل الحديدي

الدوحة – الراية:

حقق بطلنا عبدالله شاهين الكعبي رقمًا قياسيًا قطريًا جديدًا في سباق الرجل الحديدي في مدينة هامبورغ الألمانية وذلك بعدما قطع مسافة السباق البالغة 225.800 كلم في زمن قدره (10:28:25 ساعة).

كما شهد السباق مشاركة بطلنا فيصل المناعي الذي أنهي السباق بزمن قدره (11:02.00 ساعة)، فيما انهت بطلتنا لولوة المري السباق في أول مشاركة لبنت قطرية في هذا السباق الصعب، الذي تكون من 3.800 كلم سباحة، و180 كلم سباق دراجات هوائية و42 كلم جري مرحلة المارثون.

وأعرب بطلنا عبدالله شاهين الكعبي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه في سباق الرجل الحديدي بكسر رقمه الشخصي بزمن يزيد عن 15 دقيقة، مشيرا إلى أن ما تحقق يؤكد أنني أسير على الطريق الصحيح لاسيما وانني في كل عام أكسر رقمي الشخصي، والحمد لله تمكنت من انهاء هذا السباق في المركز 54 في فئته العمرية، وسط مشاركة قرابة ألف متسابق من كافة أنحاء العالم.

وأضاف: السباق كان صعب للغاية ولكننا تمكنا من اثبات أنفسنا وتحقيق مشاركة مميزة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يمثل دافع كبير لتحقيق هدفي بالتأهل إلى بطولة العالم المقررة في أمريكا العام المقبل.

وأهدى بطلنا الكعبي الإنجاز الى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، كما تقدم بالشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للدراجات والترايثلون على دعمهم المستمر، مشيرا إلى أنه سينضم إلى معسكر منتخبنا الوطني المقام حاليًا في سلوفينيا استعدادًا للموسم الجديد والاستحقاقات المقبلة.

عبدالله شاهين الكعبي
عبدالله شاهين الكعبي
عبدالله شاهين الكعبي
فيصل المناعي
فيصل المناعي
فيصل المناعي

The post عبدالله الكعبي يتألق في سباق هامبورغ للرجل الحديدي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة