عزيز بن عسكر مدرب أم صلال: أتوقع مواجهة صعبة أمام الوكرة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

عزيز بن عسكر مدرب أم صلال: أتوقع مواجهة صعبة أمام الوكرة

الدوحة – الراية:

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال بأن هذا الموسم ليس موسماً عادياً، خاصة وأن الفريق قد دخله في ظل ظروف صعبة بعد أن حقق هدفه في البقاء ضمن أندية دوري نجوم QNB، والتي اعتبرها الخطوة الأولى بالنسبة لهم، منوهاً إلى أن الخطوة الثانية التي يعملون عليها هي إعادة بناء فريق جديد.

وقال عزيز بن عسكر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد الوكرة بالأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB للموسم الحالي: لا نستطيع بناء فريق خلال عشرة أيام، وهي فترة التوقف بين الموسم الحالي والموسم الماضي، ونحن نحتاج إلى المزيد من الوقت وأعتقد أنه سيكون لدينا فرصة لبدء العمل الحقيقي خلال فترة التوقف التي تلي مباراة الوكرة ومدتها 40 يوماً.

وعن مواجهة الوكرة، قال: هو فريق جيد جداً وحقق الفوز على الدحيل الأسبوع الماضي، ونتوقع أن تأتي المباراة صعبة، ونحن معتادون على اللعب ضدهم، وسنقوم بالتركيز على أنفسنا، وقد قمنا بالاستعداد بشكل جيد وقوي لتقديم الأفضل في هذه المباراة.

وتعليقاً على عدم تسجيل الفريق لأي هدف في مباراتيه الأولى والثانية، قال: نعم لم نسجل أهداف، ولكننا ظهرنا أقوياء ومتماسكين ولذلك أرى الوضع جيد جداً وسيكون أفضل في المستقبل.

من جهته أكد رابح بوسافي لاعب أم صلال بانه راض عن المستوى الذي قدمه مع الفريق حتى الآن، مشيراً إلى انه يتطلع لتقديم الأفضل خلال المباريات القادمة.

وقال: سنواجه الوكرة وهو فريق كبير وقد فاز الأسبوع الماضي على الدحيل بطل النسخة الأخيرة من الدوري، ونحتاج إلى التركيز أكثر أمام المرمى في المباراة لأننا أهدرنا فرص كثيرة في مواجهتنا السابقة ضد الخور، ولذلك فنحن مطالبون بان نكون أكثر حسماً أمام المرمى. 

The post عزيز بن عسكر مدرب أم صلال: أتوقع مواجهة صعبة أمام الوكرة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة