عشت أصعب أيام حياتي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

عشت أصعب أيام حياتي

متابعة – أحمد سليم:

أكد محمود المواس المُحترف السوري في صفوف فريق أم صلال جاهزيته للمشاركة مع الفريق أمام السيلية غدًا في الجولة 22 والأخيرة من الدوري، ليكمل الفريق قوته الضاربة بعودة المواس وإسماعيل محمود بعد غياب 3 جولات عن الفريق بعد إصابتهما بفيروس كورونا وخضوعهما للحجر الصحي.

وقدّم المواس شكره إلى وزارة الصحة في قطر على جهودها واهتمامها بسلامة الجميع.

وقال المواس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد ثم لك الحمد على كل حال.. أعلن شفائي التام ولله الحمد من مرض «Covid-19» والمعروف كورونا.. شكرًا لإدارة المنتخب السوري لتواصلهم معي من أول معرفتهم للإصابة إلى يوم شفائي.. وجزيل الشكر لإدارة وأعضاء نادي أم صلال الذين دائمًا ما يكونون المتابع والمهتم الأول في كل الحالات».

وواصل المواس: كل الشكر والتقدير لوزارة الصحة على مواصلتهم واهتمامهم الدائم في السؤال وتتبع الحالة أولًا بأول.

وأضاف: كانت من أصعب أيام حياتي التي عشتها من تعب وتفكير وقلق ولكن الحمد لله كتب لي الشفاء.

ووجّه المواس نصيحة للجميع للالتزام بالتدابير الوقائيّة، وقال: نصيحة مني لكم جميعًا الالتزام بكافة وسائل الوقاية من العدوى بوضع الكمامات والقفازات وتجنّب التجمعات لأنه مرض ليس بالسهل إطلاقًا، وختم المواس قائلًا: أخيرًا شكرًا من القلب لكل شخص وقف بجانبي واطمأن عليّ برسالة أو اتصال مع تمنياتي بالعافية والسلامة للجميع.

وكان أم صلال قد واصل تدريباته بقوة استعدادًا لمواجهة السيلية التي لا بديل فيها عن الفوز تحت شعار «اخدم نفسك بنفسك» خاصة أن الفوز هو الوحيد الذي يضمن البقاء رسميًا بعيدًا عن نتائج الفرق الأخرى.

The post عشت أصعب أيام حياتي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة