غدا.. انطلاق أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالدوحة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

غدا.. انطلاق أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالدوحة

الدوحة – قنا :

تنطلق غدا الإثنين بالدوحة، أعمال الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة وذلك بنظام الفيديو كونفرانس، برئاسة الألماني السيد توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة السيد خليل أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي والنائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، بالإضافة إلى الأسترالي السيد ستيف داينتون المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة ، والسويدية السيدة بترا سورلينج رئيسة الاتحاد السويدي للعبة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أيضا.
وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها الدوحة أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بعد 2004 على هامش بطولة العالم للعبة التي أقيمت في الدوحة.
وستتم غدا خلال الجمعية العمومية مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص مستقبل رياضة كرة الطاولة على المستوى الدولي، إلى جانب مناقشة تأثيرات فيروس كورونا / كوفيد-19/ على الأحداث العالمية والإقليمية لكرة الطاولة.
ويسعى الاتحاد الدولي لكرة الطاولة إلى وضع استراتيجية طموحة للمستقبل من خلال تطوير بطولات العالم وجولات المحترفين من فئة البلاتينيوم وذلك بداية من العام المقبل.
وأعرب السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته لاختيار دولة قطر لاستضافة أعمال الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي للعبة.
وقال المهندي في تصريح صحفي: “نحن سعداء باختيار دولة قطر لاستضافة أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة وهو ما يعزز العلاقة المتينة التي تربط الاتحاد القطري للعبة بالاتحاد الدولي وما تشهده من مرونة كبيرة في التعامل مما يؤسس لشراكة دائمة بين الجانبين”.
من جانبه، ثمن الأسترالي ستيف داينتون المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، اختيار دولة قطر لاحتضان الجمعية العمومية السنوية التي تنعقد في ظروف استثنائية بسبب الوضع الصحي العالمي الذي تسبب فيه فيروس كورونا لمناقشة مستقبل اللعبة خلال السنوات القادمة والتحديات التي تنتظرها على كافة الأصعدة.. مؤكدا المكانة المرموقة التي تحظى بها قطر باعتبارها حاضنة لكرة الطاولة العالمية ولاعبا مهما على مستوى القرارات المهمة التي تخص وضع الاستراتيجيات المستقبلية لكرة الطاولة.
وأشاد المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بالجهود المبذولة من جانب الاتحاد القطري للعبة وعلى رأسها السيد خليل المهندي في تطوير لعبة الطاولة واستضافة أبرز الفعاليات الهامة للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.
بدورها، أعربت السويدية بترا سورلينج رئيسة الاتحاد السويدي للعبة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي عن ثقتها في قدرات دولة قطر التنظيمية من أجل إنجاح الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي.. متوجهة بالشكر للاتحاد القطري للعبة على هذه الاستضافة.

The post غدا.. انطلاق أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالدوحة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة