غدا انطلاق منافسات الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الجديد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

غدا انطلاق منافسات الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الجديد

الدوحة – قنا:

تنطلق غدا /الجمعة/ منافسات القسم الأول من الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020 -2021 بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد القطري للعبة، يلتقي في الأولى الأهلي مع السد وفي الثانية الشمال مع الخور.
وقد أكملت كل الفرق تحضيراتها بصورة مثالية لانطلاقة قوية، بعد أن عالجت أخطاءها التي ظهرت في منافسات الكؤوس الأخيرة ورتبت أوضاعها وتتطلع للمنافسة بقوة على اللقب الذي احتكره العربي في المواسم الأخيرة، والشرطة البطل المتوج للبطولة الأخيرة.
وتسعى جميع الفرق للتتويج بلقب الدوري بعد أن استفادت كثيرا من عودة المنافسات خلال الفترة الماضية وخاصة بعد استعانة بعض الأندية بمدربين معروفين ودعم صفوفها بلاعبين مميزين.
ويتوقع أن تكون المباراة الأولى والتي ستجمع بين السد والأهلي قوية ومثيرة من الطرفين من واقع ما قدماه من مستويات خلال الموسم الماضي، خاصة وأن الفريقين أكملا التحضير للدوري بعد أن ضما عددا من العناصر الجديدة للموسم الجديد.
أما المواجهة الثانية والتي تجمع بين الشمال والخور فهي لا تقل أهمية عن اللقاء الأول، إذ يتوقع أن تكون الإثارة حاضرة في ظل رغبة كل فريق في تقديم الأفضل والظفر بنقاط الجولة الأولى لمنحه الأفضلية في المرحلة المقبلة من المنافسة.
وتتواصل بعد غد /السبت/ مواجهات الجولة الأولى، حيث يتقابل الريان مع قطر والوكرة مع الشرطة وتختتم مباريات الجولة بلقاء واحد في التاسع من شهر نوفمبر المقبل يجمع العربي مع الغرافة.
يذكر أن فريق الشرطة هو حامل اللقب بعد ما توج بطلا للدوري للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد فوزه على العربي بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في الثالث من شهر أكتوبر الماضي على صالة الاتحاد القطري للعبة في ختام الجولة الـ18 والأخيرة للمسابقة، وذلك بعد استكمال المنافسات التي توقفت في شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا /كوفيد – 19/، فيما حل العربي وصيفا والريان ثالثا.

The post غدا انطلاق منافسات الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الجديد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة