غدا منافسات الصقار الواعد ضمن بطولة إصفري

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

غدا منافسات الصقار الواعد ضمن بطولة إصفري

الدوحة – قنا :

تجرى غدا الجمعة منافسات الصقار الواعد ضمن منافسات بطولة إصفري قطر للصقور السابعة للعام 2020 التي تنظمها جمعية القناص القطرية حاليا في منطقة ابا القراريص في الخور.
وأتاحت اللجنة المنظمة للبطولة التسجيل والمشاركة في موقع البطولة تسهيلا على الصقارين الواعدين الذين يشاركون في المسابقة التي تقام لأول مرة في البطولة، وتشمل فئتين الأولى تضم : التبع، الشويهينة والجبلية، أما الفئة الثانية فتتضمن: الوكري، الكوبج والقرموشة.
أما اليوم فقد شهدت بطولة /إصفري/ إجراء تصفيات مسابقة الدعو لفئة /فرخ جير حر/، وسط منافسة قوية بين الطيور المشاركة في هذه الفئة، وأسفرت النتائج عن تصدر طير الصقار خليفة ناصر المسند جدول المتأهلين إلى السباق النهائي، كما تأهل فريق /النخبة/ بعد احتلاله المراكز الثاني والثالث والخامس والسابع، بينما تأهل فريق /الشيحانية/ باحتلال طيريْه المركزين الرابع والتاسع. في حين تأهل فريق/ الزم / باحتلال المركزين السادس والثامن.. وانتزع فريق لوسيل البطاقة العاشرة والأخيرة التي ضمن بها حضوره في السباق النهائي الذي سيجرى بعد غد السبت.
ويشار إلى أنه يتأهل عن الفئات السبعة / فرخ حر وقرناس حر وقرناس شاهين، وفرخ جير حر وقرناس جير حر وفرخ جير شاهين وقرناس جير شاهين/، 10 صقور إلى السباق النهائي .
ويحصل الفائزون في ختام البطولة على جوائز تشجيعية، حيث يفوز صاحب المركز الأول بمبلغ مالي وقدره 35 ألف ريال، والمركز الثاني بمبلغ قدره 25 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث يفوز بمبلغ 15 ألف ريال، بينما يفوز صاحب المركز الرابع والمركز الخامس بـ5 آلاف ريال، بالإضافة إلى دروع لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

The post غدا منافسات الصقار الواعد ضمن بطولة إصفري appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة