فودافون تطلق هاتف HUAWEI nova 7 SE

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

فودافون تطلق هاتف HUAWEI nova 7 SE

الدوحة-  الراية:

أطلقت فودافون قطر هاتف HUAWEI nova 7SE – أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مزود بتقنية الجيل الخامس 5G من هواوي بسعر 1,299 ريالًا قطريًّا في متاجرها المتواجدة في فيلاجيو، واللاندمارك، وسيتي سنتر، وقطر مول، واللولو الدائري الرابع، واللولو الغرافة، وعلى المتجر الإلكتروني.

ويأتي هاتف HUAWEI nova 7 SE مزودًا بمجموعة شرائح Kirin 820 5G، ما يمنح المستخدمين تجربة اتصال أقوى عبر شبكة الجيل الخامس الواسعة من فودافون، مع الحفاظ على ميزة تنافسية. وتتجاوز قدرة مجموعة الشرائح هذه ميزة اتصال الجيل الخامس، حيث تضمن أيضًا أداءً سلسًا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة وتوليد حرارة أقل، مما يجعل هاتف HUAWEI nova 7 SE هاتفًا ذكيًّا قويًّا. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة HUAWEI AppAssitant تجربة ألعاب غامرة مع نافذة جانبية Floating Window للرد على الرسائل أو ضبط الإعدادات دون إنهاء اللعبة.

كما تم تزويد هاتف HUAWEI nova 7 SE بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعّمة بالذكاء الاصطناعي، وتتكون من عدسة رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جدًّا بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي بزوايا فائقة الاتساع، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل لعمق تأثيرات المجال في اللقطات الشخصية، وعدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل للقطات المقرّبة.

بالإضافة إلى مجموعة شرائح Kirin 820 5G التي توفر الطاقة والكفاءة، يحصل المستخدمون أيضًا على بطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي أمبير تلبي الاستخدام الكثيف حتى يتم شحنها مرة أخرى بسرعة مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. ويوفر هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد شاشة HUAWEI Punch FullView الضخمة مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1080 للحصول على تجربة مشاهدة غامرة.

في حين أن معظم الهواتف من الفئة المتوسطة توفر 64 جيجابايت من التخزين و3 إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يُقدم هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل سلس و128 جيجابايت من التخزين، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر لتخزين الذكريات الثمينة دون الحاجة إلى إنفاق المزيد على حلول التخزين. ويتيح هاتف HUAWEI nova 7 SE المزود بمنصة HUAWEI AppGallery مسبقًا للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي يمكن تنزيلها بأمان من خلال البحث من قائمة مصنفة جيدًا.

وتوفر «فودافون قطر» مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.65 مليون عميل في 30 يونيو 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.

The post فودافون تطلق هاتف HUAWEI nova 7 SE appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة