فودافون قطر تُطلق خدمة استشارات للمنازل الذكية  

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

فودافون قطر تُطلق خدمة استشارات للمنازل الذكية  

 

الدوحة- الراية :

أطلقت فودافون قطر خدمة الاستشارات للمنازل الذكية للعملاء الذين يتطلعون إلى بدء رحلة الاستمتاع بالعديد من مزايا نمط الحياة للمنزل الذكي. وتم تصميم الخدمة لتقديم مشورة الخبراء حول كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المنزل الذكي، وكيفية تحويل أي غرفة أو شقة أو فيلا إلى بيئة ذكية، باستخدام أدوات فودافون الذكية.

ويُمكن للسكان وأصحاب المنازل تفعيل أجهزتهم الإلكترونية من خلال المقابس الذكية؛ والتحكم في إضاءة المنزل، بما في ذلك اختيار اللون ومستوى الإضاءة، باستخدام المصابيح الذكية. ويُمكنهم الوصول إلى جميع هذه الوظائف، والتحكم فيها عن بُعد، من خلال هواتفهم الذكية. في المقابل، تُوفر بيئة المنزل الذكي راحة البال، والأمن المنزلي، وكفاءة الطاقة، والسلامة، مع إمكانية التحكم دون لمس في الأجهزة المنزلية شائعة الاستخدام.

يُمكن لاستشاريي المنزل الذكي من فودافون مطابقة احتياجات العملاء الفردية مع الأجهزة التي تناسب بيئتهم المنزلية. إذ تُمكّن منصة الأجهزة الذكية توصيل كل غرفة مهما كان حجم المنزل بشبكة واي-فاي ذكية، بالإضافة إلى منصة المنزل الذكي التي يُمكنها الاتصال لاسلكيًا بمجموعة واسعة من الأجهزة الذكية وجعلها تعمل معًا، وذلك عن بُعد عبر هاتفك الجوال. وقامت فودافون قطر، مؤخرًا، بتوسيع نطاق الأجهزة المتاحة لتشمل جهاز استشعار مياه ذكي يقوم بإرسال إشعارٍ فوري عندما يكتشف تسربًا للمياه؛ وقفلًا ذكيًا يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية ويوفر سهولة التحكم في الدخول إلى المنزل؛ بالإضافة إلى المصابيح الليلية والمصابيح بجانب السرير التي تُضيء عند استشعار حركةٍ بالقرب منها؛ فضلًا عن مصابيح “أل إي دي” المحمولة، والكاميرات المنزلية الذكية، التي ستُمكن المستخدم من التحدث إلى أحبائه ومراقبة منزله أثناء وجوده بعيدًا.

وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: “تُوفر وحدة الاستشارات للمنازل الذكية الجديدة من فودافون المساعدة للمستهلكين على الارتقاء بمنازلهم إلى منازل ذكية وتزويدها بميّزات من شأنها تحويل أسلوب حياتهم إلى نمط رقمي. تم تصميم هذه التقنية الذكية لخلق أي من الأجواء المرغوب فيها في المنزل، مع التحكّم بشكل ملائم في جوانب مثل كفاءة الطاقة وأمن المنزل وعدد من الميزات الأخرى “.

ويُمكن للعملاء الذين يرغبون بالانطلاق في تجربة المنزل الذكي الخاصة بهم طلب معاودة الاتصال من أحد استشاريي المنازل الذكية من خلال زيارة www.vodafone.qa/smarthomear .

 

The post فودافون قطر تُطلق خدمة استشارات للمنازل الذكية   appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة