فوزان للسد والدحيل بكأس Ooredoo

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

فوزان للسد والدحيل بكأس Ooredoo

متابعة- صابر الغراوي:

حافظ السد والدحيل على حظوظهما في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس Ooredoo لكرة القدم، بعد أن تمكنّا من تحقيق فوزهما الأول على حساب الخور وقطر ضمن منافسات المرحلة الرابعة للمجموعة الأولى، التي شهدت أيضًا تعادل الوكرة مع السيلية بهدفين لكل فريق.

في المباراة الأولى واجه الدحيل صعوبة كبيرة قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على فريق قطر بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر. وسجل ياسين عبدالله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43 بعد مجهود فردي رائع تلاعب فيه بدفاعات الملك قبل أن يسدد الكرة بقوة داخل الشباك، وبعدها بدقيقة واحدة أشهر الحكم سعود العذبة البطاقة الحمراء في وجه يوسف أيمن لاعب قطر ليكمل الملك المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي إلا أن قطر سجل أفضلية واضحة في الشوط الثاني وأهدر لاعبه أنتوني أوكيوتو ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الدحيل الذي رفع به رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس، بينما بقي قطر في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وحقق السد فوزه الأول أيضًا على حساب الخور بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر بهدف نظيف أحرزه هاشم علي في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، ليرفع السد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد الخور عند 6 نقاط في المركز الثاني.

أما المباراة الثالثة والأخيرة والتي أقيمت على ملعب نادي الخور فقد تمكن خلالها الفريق الوكراوي من تحقيق تعادل مثير أمام فريق السيلية بهدفين لكل فريق.

وتقدم السيلية أولًا بهدفي عبدالله المري في الدقيقة 18 وتياجو بيزيرا في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن جاسم الجلابي من تقلص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للوكرة من ضربة جزاء ثالثة في المباراة بالدقيقة 58.

بهذه النتيجة حافظ الوكرة على صدارة المجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط وبقي السيلية ثالثًا برصيد 5 نقاط.

The post فوزان للسد والدحيل بكأس Ooredoo appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة