فيسيل كوبي الياباني يتأهل لدور الـ16 بدوري ابطال اسيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

فيسيل كوبي الياباني يتأهل لدور الـ16 بدوري ابطال اسيا

الدوحة – قنا :

ضمن فريق /فيسيل كوبي/ الياباني تأهله إلى دور الـ16 بعد فوزه المتأخر على /غوانغجو إيفرغراند/ الصيني 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لمنطقة الشرق.
وتجتمع أندية شرق آسيا في الدوحة لإكمال دور المجموعات ثم مراحل إقصائية من دور واحد، لتحديد البطل الذي سيواجه بيرسيبوليس الإيراني بطل الغرب في 19 ديسمبر المقبل، في مباراة واحدة عوضا عن ذهاب وإياب كما جرت العادة، في الدوحة أيضا على استاد الجنوب.
كما نجح نادي /جيونبوك هيونداي موتورز/ الكوري الجنوبي في تحقيق الفوز على /سيدني/ الأسترالي بواقع هدف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2020،لمنطقة الشرق والتي تحتضن الدوحة منافساتها.
وسجل نا سيونغ-يون هدف الفوز الثمين لصالح جيونبوك موتورز في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.
ويتصدر /يوكوهاما مارينوس/ ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام /شنغهاي اس آي بي جي/، مقابل أربع نقاط لجيونبوك هيونداي موتورز ونقطة لسيدني.
ومن المقرر أن تقام يوم السبت المقبل مباراة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، حيث يلتقي يوكوهاما مارينوس مع /شنغهاي اس آي بي جي/.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز /يوكوهاما مارينوس/ على /جيونبوك موتورز/ 2-1 و/شنغهاي اس آي بي جي/ على سيدني 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز /شنغهاي اس آي بي جي/ على جيونبوك موتورز 2-1 و/يوكوهاما مارينوس/ على سيدني 4-0، وتعادل سيدني مع جيونبوك موتورز 2-2.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ/16/ الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر المقبل.

The post فيسيل كوبي الياباني يتأهل لدور الـ16 بدوري ابطال اسيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة