فيليكس سانشيز :علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

فيليكس سانشيز :علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها

الدوحة-الراية : 

قال فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن التعادل الذي انتهت به مباراة العنابي أمام بنما في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في بطولة الكأس الذهبية : أولا كما نعرف جميعاً بدايات البطولات دائما ما تكون صعبة ولا تكون سهلة، فقد تقدمنا في النتيجة خلال ثلاث مناسبات لكن المنافس كان دائما يعود في المباراة ويسجل علينا هدف التعادل، أي لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا .
وأضاف : علينا أن نعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها وأن نحافظ على النتيجة عندما نسجل، وعلى العموم انا راضٍ لأن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم في اللقاء فنتيجة التعادل جيدة لبدء بطولة نشارك فيها لأول مرة، والكأس الذهبية عامل جيد لكي نتعلم منها للحصول على استعداد افضل لكأس العالم قطر 2022.
واعتبر أن التحفظ خلال الشوط الأول كان سائداً في مواجهة الفريقين بتكثيف منطقة الوسط على حساب الهجوم تفاديا لتلقي أي هدف في بداية اللقاء، مؤكداً احترام كل طرف للأخر وعدم التقدم إلى الأمام.
وأضاف : رغم أن البداية كان من خلال الفريقين للمساحات إلا أننا تمكن من خلق فرص للتسجيل أبرزها فرصتين حقيقتين لإحراز هدف التقدم، وفي الشوط الثاني الهدف الذي سجلناه فتح اللعب أكثر حيث شهدت المباراة تسجيل 5 أهداف بعد ذلك الهدف، وهذا ماجعل اللقاء يتغير بنسبة 100 % وكان هجوميا أكثر منه دفاعيا وكانت الأهداف متقاربة حتى في توقيت تسجيلها .
وعن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة للمنتخب البنمي قال سانشيز : لا يمكن لي تحديد إن كانت ركلة جزاء صحيحة أم لا بما أن الزاوية التي كنت متواجداً فيها يصعب علي ذلك.
وتمنى مدرب منتخبنا الوطني ان يحقق العنابي نتائج أفضل خلال المباريات المقبلة.
ومن جهة أخرى قال الإسباني توماس كريستيانسن مدرب منتخب بنما : ارتكبنا العديد من الأخطاء الدفاعية التي جعلتنا نتلقى ثلاثة أهداف، لهذا فعلينا بالعمل أكثر خلال المواجهتين المتبقيتين لنا لتصحيح هذه الأخطاء والمشاكل التي واجهتنا في مباراتنا الإفتتاحية.
وأضاف : على الرغم من الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في هذه المباراة إلا أني واثق أننا قادرون على تجاوزها خلال الجولات، ومن الأمور الجيدة التي حدثت في لقاء الفريق أظهر أنه لا يستسلم .
وتحدث عن رولاندو بلاكبيرن الذي سجل هدفين : استدعيت رولاندو بسبب الخصائص التي يتمتع بها واتيحت له الفرصة في مباراة أمس وسجل فيها هدفين، فهو لاعب حاسم لهذا اخترته لكي يبدأ أسيا.
وأكد مدرب بنما أن لعبوا أمام منتخب قوي يملك لاعبين جيدين على مستوى الهجوم ..مضيفا : كنت أنتظر أننا سنجد صعوبات كبيرة أمام فريق يملك هجوم جيد خاصة في سرعة نقل الهجمة وهذا ما جعلنا نتلقى ثلاثة أهداف، لهذا فأنا لم أتفاجئ بقوة هجومهم.
وختم حديثه قائلا :نعلم أننا خسرنا لاعبين أساسين قبل هذه المباراة مثل أنيبال جودوي لكن أمس ظهر أرماندو كوبر مستوى جيد في المباراة مع كاراسكيلا في خط الوسط، حيث حاول غلق المساحات أمام المهاجم الخطير أكرم عفيف.

The post فيليكس سانشيز :علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة