قائد مانشستر مهدد بالسجن 7 سنوات !

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

قائد مانشستر مهدد بالسجن 7 سنوات !

أثينا- أ ف ب:

أعلن مصدر قضائي في المحكمة الجنائية في جزيرة سيروس اليونانية أن محاكمة قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم هاري ماجواير بتهم «الاعتداء» و«الأذى الجسدي» و«الإساءة اللفظية» و«محاولة الرشوة»، بدأت أمس الثلاثاء دون حضوره. وبحسب بعض وسائل الإعلام المحلية والبريطانية، رفضت محكمة الجنايات طلب تأجيل المحاكمة من قبل المحامين الموكلين للدفاع عن المدافع الدولي الإنجليزي، الذين تطرقوا خلال الجلسة إلى بعض المسائل الإجرائية.وقال محامو ماجواير (27 عامًا) الذي تم اختياره أمس في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت لتمثيل بلاده في المباراتين ضد أيسلندا والدنمارك الشهر المقبل، لوسائل الإعلام المحلية أنه غادر الجزر اليونانية نهاية الأسبوع الماضي.وتواجد في القائمة رحيم سترلينج بعدما أتت نتيجة اختبار كورونا سلبية، في الوقت الذي انضم فيه زميله في مانشستر سيتي كايل والكر للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى منذ دوري الأمم الأوروبية الصيف الماضي.

وكان ماجواير لاعب ليستر سيتي السابق المنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل نحو 87 مليون يورو الصيف الماضي، اعتقل بعد مشاجرة مع سياح واعتدائه مع شقيقه وصديقه على بعض رجال الشرطة اليونانيين، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليونانية (انا).وقالت إذاعة «سكاي» اليونانية أنه يواجه عقوبة السجن لمدة أقصاها سبع سنوات. وكان المسؤول في شرطة جزيرة سيروس بيتروس فاسيلاكيس أكد لوكالة فرانس برس أن «ثلاثة رجال بريطانيين أحدهم لاعب كرة قدم من فريق بريطاني هاجموا رجال شرطة ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح طفيفة وقد تم اعتقالهم».

وأضاف «طلب رجال الشرطة من المشتبه بهم اللحاق بهم إلى مركز الشرطة لكنهم حاولوا الفرار».ووفقًا للبيان الرسمي للشرطة، اندلع شجار ثان في مركز الشرطة المحلى حيث «قاوم الرجال الثلاثة بضراوة (اعتقالهم) ودفعوا وضربوا ثلاثة رجال شرطة».وأكدت الشرطة أن أحد المشتبه فيهم حاول بعد ذلك رشوة الشرطيين للتغطية على الحادث.وأشارت وسائل إعلام بريطانية ويونانية في تقاريرها إلى أن ماجواير سأل الشرطي «هل تعرف من أنا؟ أنا قائد مانشستر يونايتد أنا غني جدًا يمكنني أن أعطيك المال يمكنني أن أدفع لك دعونا نذهب».ووفقا لفريق الدفاع عن اللاعب الإنجليزي فإن رده جاء بعد أن سخر منه شرطي، بقوله وفقا لتقارير إعلامية «لقد انتهت مسيرتك الكروية».

ومثل ماجواير ومعه شقيقه وصديقه أمام المدعي العام فى سيروس ووجهت إليهم التهم.وكان كونستانتينوس داريفاس، محامي ماجواير، صرح لوسائل إعلام رياضية محلية أن موكله «في حالة جيدة» على الرغم من اعتقاله لليلتين.

The post قائد مانشستر مهدد بالسجن 7 سنوات ! appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة