قطر تحتل مرتبة متقدمة عالميًا في معدلات تطعيم السكان ضد فيروس كورونا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

قطر تحتل مرتبة متقدمة عالميًا في معدلات تطعيم السكان ضد فيروس كورونا

وزارة الصحة العامة

الدوحة – الراية:

اعلنت وزارة الصحة العامة أن دولة قطر تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم فيما يتعلق بمعدلات تطعيم السكان ضد فيروس كورونا (كوفيد-19).
وقالت الوزارة في حسابها الرسمي على “تويتر”: أظهرت أحدث الإحصاءات التي نشرتها منظمة “Our World in Data” – وهي نشرة علمية تصدر عبر الإنترنت وتجمع بيانات التطعيم ضد مرض فيروس كورونا (كوفيد- 19) من جميع أنحاء العالم ضد مرض فيروس كورونا (كوفيد- 19) من جميع أنحاء العالم – أن دولة قطر تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم فيما يتعلق بمعدلات تطعيم السكان ضد فيروس كورونا (كوفيد-9).

المرتبة الثانية عالميًا
وقالت وزارة الصحة أن دولة قطر تحتل حاليًا المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث النسبة المئوية للسكان الذين تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) بين البلدان التي يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة.

المرتبة الخامسة عالميًا
واشارت الوزارة إلى ان دولة قطر تحتل حاليًا المرتبة الخامسة عالميًا على مستوى العالم من حيث النسبة المئوية للسكان الذين تم تطعيمهم بالكامل من بين البلدان التي يزيد عدد سكانها عن مليون نسمة.
ووجهت الوزارة الدعوة لأفراد المجتمع لتلقى اللقاح وقالت:” إذا لم تكن قد تلقت التطعيم حتى الآن، فندعوك للمبادرة فورًا إلى تلقى التطعيم لجماية صحتك وصحة أفراد أسرتك ومساعدتنا على العودة للحياة الطبيعية.”

The post قطر تحتل مرتبة متقدمة عالميًا في معدلات تطعيم السكان ضد فيروس كورونا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة