قطر يفوز على الخور بالدوري العام لكرة اليد للرجال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

قطر يفوز على الخور بالدوري العام لكرة اليد للرجال

الدوحة – قنا:

فاز فريق قطر على نظيره الخور بنتيجة 27 / 24 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بصالة دحيل الرياضية في افتتاح الجولة الثامنة من المرحلة الأولى للدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي /2019 – 2020/.
وكانت المباراة متقاربة المستوى بين الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم قطر بفارق هدف واحد 13 / 12، واستمر الأداء على نفس الوتيرة في الشوط الثاني الذي حاول فيه الخور تعديل النتيجة إلا أن قطر نجح في الحفاظ على تقدمه وحسم الفوز في النهاية لصالحه بفارق ثلاثة أهداف 27 / 24.
وبهذا الفوز رفع قطر رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد الخور 8 نقاط في المركز العاشر.
وسيلعب في الجولة نفسها يوم /الثلاثاء/ المقبل العربي مع الشمال والريان مع الأهلي، على أن تستكمل الجولة في اليوم الذي يليه بلقاءين يجمعان السد مع الوكرة والغرافة مع الدحيل.
ويقام الدوري العام للرجال لكرة اليد من دور واحد بين جميع الفرق المشاركة في المرحلة الأولى التي ستختتم يوم /الثلاثاء/ 29 أكتوبر الجاري، على أن يتأهل كل من الأول والثاني مباشرة إلى الدور قبل النهائي، بينما يلتقي الرابع مع الخامس ويلعب الثالث مع السادس يوم /الإثنين/ 2 نوفمبر المقبل.
ويتأهل الفائزان للعب مع صاحبي المركزين الأول والثاني في مباراتي الدور قبل النهائي يوم /الخميس/ 5 نوفمبر، ويتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني في الدوري، في حين يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع يوم /الأحد/ 8 نوفمبر.

The post قطر يفوز على الخور بالدوري العام لكرة اليد للرجال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة