قوات الاحتلال تفتش منازل وتمنع مزارعين من الوصول لأراضيهم في الخليل

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

قوات الاحتلال تفتش منازل وتمنع مزارعين من الوصول لأراضيهم في الخليل

الخليل – قنا:

فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عددا من المنازل في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، ومنعت مزارعين من الوصول إلى أراضيهم.
وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الاحتلال فتشت عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين في المدينة، كما قامت باقتحام أراضي المواطنين المزروعة بالعنب في حي فرش الهوى غربا، وأخطرت أصحابها بمغادرتها بحجة تأمين الحماية لمرور مستوطنيها عبر الطريق الالتفافي رقم “35”.
كما نصبت تلك القوات حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
وفي محافظة جنين بالضفة الغربية، أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية قرب حاجز الجلمة شمال شرقي جنين.
وقالت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت بين شبان خرجوا تنديدا بقتل الاحتلال المواطنة /داليا سمودي/، وقوات الاحتلال على شارع جنين الناصرة، قرب حاجز الجلمة العسكري، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ما أدى لإصابة عدد من الشبان بالاختناق.
وكانت داليا سمودي استشهدت فجر أمس /الجمعة/ متأثرة بجروح حرجة أصيبت بها برصاص الاحتلال الاسرائيلي في منطقة /الجابريات/ بمدينة جنين.

The post قوات الاحتلال تفتش منازل وتمنع مزارعين من الوصول لأراضيهم في الخليل appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة