كأس العراق: ركلات الترجيح تتوج القوة الجوية باللقب الخامس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كأس العراق: ركلات الترجيح تتوج القوة الجوية باللقب الخامس

بغداد – أ ف ب:
توج نادي القوة الجوية بطلاً لمسابقة كأس العراق في كرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على غريمه التاريخي الزوراء بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي الاثنين، على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
وفرض حارس القوة الجوية محمد صالح الذي اشركه المدرب ايوب اوديشو في الدقيقة 88 بدلاً من فهد طالب بين الخشبات الثلاث، نفسه بطلاً بتصديه لركلتي علاء رعد ومهند عبد الرحيم.
في المقابل، سجل للفريق الفائز كل من الاردني احسان حداد، إبراهيم بايش، لؤي العاني وحمادي أحمد، وللخاسر مهدي كامل وضرغام اسماعيل.
وهو اللقاء الخامس في تاريخ مواجهات الفريقين في المباريات النهائية للكأس، حيث تميل الكفة لصالح الزوراء، المتوج باللقب 16 مرة آخرها في موسم 2018-2019، مع 3 انتصارات، مقابل فوزين للقوة الجوية.
وكان القوة الجوية توج بلقب مسابقة الدوري للموسم الحالي قبل انتهائه بثلاث مراحل، فيما يأمل الزوراء حسم مركز الوصيف في المرحلة الاخيرة عندما يلتقي أربيل الاسبوع المقبل.
وواكبت المباراة النهائية جماهير غفيرة فاقت بكثير العدد المحدد الذي اقرته السلطات الحكومية وسمحت به (10 الاف مشجع)، تفادياً لموجة انتشار فيروس كورونا في البلاد التي شهدت اليوم حصيلة قياسية بعدد الاصابات بلغت اكثر من 9800 إصابة حسب وزارة الصحة العراقية.
وكان من المفترض ان تقام المباراة النهائية الجمعة الماضية الا ان الهيئة المؤقتة لادارة الاتحاد العراقي لكرة القدم اجلت اللقاء حدادا على ارواح ضحايا حريق في مستشفى جنوب البلاد مخصص لحجر مصابين بفيروس كورونا، ادى الى مصرع ما يقارب من تسعين شخصا.

The post كأس العراق: ركلات الترجيح تتوج القوة الجوية باللقب الخامس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة