كأس Ooredoo : الصراع يتجدد بين الدحيل والسد في قمة مؤجلة بعد غد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كأس Ooredoo : الصراع يتجدد بين الدحيل والسد في قمة مؤجلة بعد غد

الدوحة – قنا :

تتواصل منافسات كأس /أريد/ لكرة القدم للموسم الكروي 2020-2021، حيث يشهد استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، بعد غد /السبت/، مواجهة الدحيل والسد لحساب المجموعة الأولى والتي تم تأجيلها من الجولة الأولى بسبب التزام الفريقين بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لمنطقة غرب القارة والتي أقيمت في الدوحة خلال الفترة الماضية.
ويدخل السد المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الخور في مباراة الجولة الرابعة بهدف دون مقابل، وكان قبلها قد خسر أمام نادي قطر وتعادل مع السيلية، فيما يحتل الدحيل المركز السادس بثلاث نقاط، بعد فوزه في ذات الجولة على نادي قطر بهدف دون رد أيضاً، وهو الفوز الذي جاء بعد خسارتين أمام السيلية والوكرة.
وينتظر أن يعتمد تشافي هيرنانديز مدرب السد على ذات المجموعة التي خاضت مباراة الخور الأخيرة، بوجود جهاد هديب في حراسة المرمى، واللاعبين أحمد بدر سيار وبهاء الليثي وسعود النصر وهاشم علي ومعاذ جاد السيد وعبدالله اليزيدي وفيصل محمد وحسام كمال وبقية اللاعبين مع وجود المخضرم رودريجو تاباتا.
وفي الجهة المقابلة، من المتوقع أن يخوض الدحيل المباراة بتشكيلة تضم ، دياب هارون وصالح سعيد ومحمد عماد عياش وعبدالرحمن الجاسم وخالد يوسف وياسين عبدالله وعبدالله عرفة مع الحارس أحمد سفيان والقائد محمد موسى.
وتكتسب نقاط المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين الساعيين للصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ولذلك يتوقع أن يدخلاها بشعار الفوز ولا شيء غيره.
وعلى صعيد آخر اختارت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم طاقم تحكيم قطريا بقيادة الحكم مشاري الشمري لإدارة مباراة الدحيل والسد.

The post كأس Ooredoo : الصراع يتجدد بين الدحيل والسد في قمة مؤجلة بعد غد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة