كأس Ooredoo : تعادل العربي والريان بهدف لمثله

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كأس Ooredoo : تعادل العربي والريان بهدف لمثله

الدوحة – قنا :

تعادل فريقا العربي والريان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في استاد حمد الكبير بالنادي العربي والتي يلعبان فيها ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس اريد للموسم الكروي الحالي2020 -2021 .
وكان الريان البادئ في التسجيل بالدقيقة الخامسة عن طريق نايف الحضرمي، وتعادل خالد النعيمي للعربي في الدقيقة 36.
وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، وحصل الريان على أول نقطة له هذا الموسم في هذه البطولة.
بدأت المباراة قوية بين الفريقين وبهدف مبكر من جانب الريان، احرزه الحضرمي في الدقيقة الخامسة بعد ان تلقى تمريرة بينية من يوهان بولي ليسدد كرة لحظة خروج ساطع العباسي حارس مرمى العربي .
وكانت أول فرصة حقيقية للعربي في الدقيقة الـ20 من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها حمدي الحرباوي بإتقان شديد، ولكن تعامل معها فهد يونس ببراعة ومنع هدفا مؤكدا، وواصل فهد يونس تألقه في الذود عن مرماه وتصدى لانفراد تام للحرباوي في الدقيقة 28.
وجاءت الدقيقة 36 لتعيد التعادل مرة أخرى للقاء بعد أن تمكن خالد النعيمي من ان يخطف كرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة في المرمى على يمين فهد يونس بعد أن هرب من مدافعي الريان لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
وواصل الفريقان السيطرة والهجوم في الشوط الثاني بحثا عن هدف الفوز، ولكن دون أن يتمكن أي منهما من ترجمة الفرص والسيطرة لأهداف، ولجأ مدربا الفريقين الى دكة البدلاء لإجراء تغييرات لتنشيط المباراة وإحداث تغيير في النتيجة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

The post كأس Ooredoo : تعادل العربي والريان بهدف لمثله appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة