كبار المسؤولين الديمقراطيين يشددون على أهمية التصويت لبايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كبار المسؤولين الديمقراطيين يشددون على أهمية التصويت لبايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

واشنطن – قنا:

شدد كبار المسؤولين الأمريكيين من الحزب الديمقراطي، على أهمية التصويت للمرشح الديمقراطي نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من أجل مستقبل الولايات المتحدة.. منتقدين إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وقال الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، مهاجما خلفه الجمهوري دونالد ترامب في كلمته أمام مؤتمر الحزب الديمقراطي في يومه الثالث، “كنت أتمنى من أجل بلدنا، أن يكتشف دونالد ترامب بعض الاهتمام بأخذ الوظيفة على محمل الجد.. وأن يشعر بثقل المنصب ولكنه لم يفعل ذلك أبدا”.
وأضاف أوباما أن ترامب لم يظهر أي اهتمام بوضع العمل ولم يكن مهتما بإيجاد أرضية مشتركة أو استخدام منصبه لمساعدة أي شخص سوى نفسه وأصدقائه.
وحول المرشح الديمقراطي بايدن، قال أوباما أن نائبه السابق لديه الشخصية والخبرة لجعل الولايات المتحدة دولة أفضل.
ومن جانبها، قالت السيدة هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2016، إنهم كديمقراطيين يختلفون مع ترامب في العديد من الأشياء، ولكن ترامب كان بإمكانه أن يثبت أنهم على خطاً لو وضع مصالحه الخاصة جانباً وحاول أن يحكم جيداً ويقود البلاد.
وأضافت أنها كانت تتمنى أن يكون ترامب رئيسا أفضل، لأن الولايات المتحدة بحاجة إلى رئيس أفضل من هذا.
وشددت كلينتون على أن التصويت لصالح بايدن سيكون تصويتا لحماية الضمان الاجتماعي والرعاية الصحية والبيئة.
في حين ذكرت السيدة كمالا هاريس، التي قبلت ترشيح الحزب لمنصب نائب الرئيس، أن فشل ترامب تسبب في خسارة بالأرواح وسبل العيش، مضيفة “نحن أمة حزينة على خسارة الأرواح وفقدان الوظائف وضياع الفرص وفقدان الحياة الطبيعية واليقين”.
يذكر أن بايدن فاز رسميا بترشيح حزبه الديمقراطي لمنافسة الرئيس ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستنعقد في الثالث من نوفمبر المقبل.

The post كبار المسؤولين الديمقراطيين يشددون على أهمية التصويت لبايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة